مشاهير /مشاهير العرب

غادة عبد الرازق أول عروس في دراما رمضان 2021 وتكشف عن فستان الزفاف

احتلت النجمة غادة عبد الرازق صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعدما كشفت عن صورتها بفستان الزفاف، لتشويق جمهورها لمشاهدة الحلقات المقبلة من مسلسلها "لحم غزال" حيث من المنتظر أن تتزوج في الحلقة العاشرة التي من المقرر عرضها مساء غد يوم الخميس على فضائية mbc مصر.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تتكتم هوية العريس في مسلسل لحم غزال

 

ونشرت غادة عبد الرزاق عدة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنه من أحداث مسلسل لحم غزال، علما أنها ظهرت بفستان زفاف أيضا في مسلسل "سلطانة المعز" الذي عرض بموسم رمضان 2020.

 

#عاليا #الحلقة_العاشرة #مسلسل_لحم_غزال Makeup’s dani kamel Stylist mona el zorkany Hair : moussa Nails : Dado Dress : hany elbehairy Jewellery : mawla diamonds

تم النشر بواسطة ‏‎Ghada Abdel Razek‎‏ في الثلاثاء، ٢٠ أبريل ٢٠٢١

غادة عبد الرازق كشفت عن مصمم فستان الزفاف وهو المصمم المصري هانى البحيرى، ورفضت الرد على أسئلة الجمهور حول العريس المنتظر، وهل سيكون شريف سلامة أم شخص آخر من نجوم مسلسل "لحم غزال".

 

وكشف هاني البحيري عن سعادته بإصرار النجمة غادة عبد الرازق على أن يقوم بتصميم الفستان الذي تظهر به خلال زفافها بعمل مصري وهو "لحم غزال" مؤكدا أن الفستان استغرق تصميمه ثلاثة أشهر تخللها العديد من البروفات خلال فترة تنقلها من القاهرة إلى بيروت لاستكمال تصوير مشاهدها.

 

مسلسل "لحم غزال" تم تصويره بالكامل في لبنان ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

وسبق أن كشفت غادة عن تفاصيل مسلسلها "لحم غزال"، معترفة بأن الفكرة "غير جديدة" وتم تقديمها أكثر من مرة، ولكنها فرصة لاستعادة نجاحها الشعبي الذي تحقق سابقا مع هذه النوعية من المسلسلات.

 

أضافت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع قناة "سكاي نيوز عربية": لحم غزال مش هقدر أقول عنه إنه فكرة جديدة، بس عايزة أرجع أعمل النجاح الشعبي اللي حققته في الباطنية، والحاج متولي، وزهرة وأزواجها الخمسة، وبتمني إنه يوصل لنوعية النجاح الشعبي ده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X