مشاهير /مشاهير العرب

بنات العساس يحتل الرتبة الأولى في التراند المغربي وأسماء المنور تشيد بصناعه

احتلت الحلقة السابعة من المسلسل المغربي الجديد "بنات العساس" لمخرجه ادريس الروخ، أمس الخميس، المرتبة الأولى في الترند المغربي.

واستطاع هذا المسلسل الدرامي أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي، كما اعتلى صدارة المسلسلات المغربية الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال شهر رمضان الحالي.

واستحوذ "بنات العساس" على أكبر نسب للمشاهدة فيما يتعلق ببرمجة القناة الأولى، حسب ما كشفت عنه أرقام "ماروك ميتري" في بلاغها، إذ حقق أكثر من 6 مليون مشاهدة، وهو ما يمثل حصة مشاهدة بلغت 38 في المائة.

 

الروخ والمنور

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

من جهته، شارك عبر حسابه على صفحته الخاصة على الفيسبوك إدريس الروخ  مخرج "بنات العساس" الإشادات التي تلقاها على العمل من الجمهور، والتي أثنت كلها عليه.

أسماء المنور التي قدمت تتر العمل والذي حمل عنوان "وقتاش" عبرت عن إعجابها بأداء الممثلين وكتبت عبر حسابها على "الانستغرام": "شكون متابع معنا مسلسل بنات العساس المسلسل المغربي الأكثر مشاهدة حسب تصنيف CIAUMED الأخير بسبعة ملايين ونص مليون مشاهد يومياً . وكذلك في مقدمة الطوندونس على القناة الأولى باليوتيوب . تحية لكل من ساهم في نجاح هذا العمل".

المخرج ادريس الروخ
المخرج ادريس الروخ

وتدور قصة المسلسل حول معاناة شقيقتين اضطرتا إلى الهرب لمدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

ولاحقت المسلسل انتقادات واسعة وصل صداها إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجسيد الممثلتين منى فتو ودنيا بوطازوت لدور مراهقتين، عوض الاستعانة بممثلتين من هذه الفئة العمرية، واعتبر الجمهور أن الدور لا يليق بالفنانة دنيا بوطازوت ومنى فتو، ولم تستطيعا إقناع المشاهدين بأنهما فعلاً مراهقتين.

ويشار إلى أن مسلسل "بنات العساس" يعرض يومياً، طيلة شهر رمضان، على القناة الأولى، بعد الإفطار، وتشارك في بطولته كل من الممثلة دنيا بوطازوت ومنى فتو، وسعاد خيي والممثل محسن ماليزي وعزيز الحطاب، وغيرهم من الأسماء الفنية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)

المزيد من مشاهير العرب

X