مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. أحداث الحلقة 10 من «الاختيار 2»: محاولة اغتيال كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز في مشهد من الاختيار 2

شهدت الحلقة 10 من مسلسل «الاختيار 2» أحداثاً مليئة بالإثارة، كان أبرزها وضع زكريا الذي يجسد دوره كريم عبد العزيز الهدف الأول لتنظيم بيت المقدس على رأس قائمة أهداف الاغتيالات، بعد استشهاد «محمد مبروك» ( الذي يجسد دوره إياد نصار).
وبعد واقعة اغتيال إياد نصار، نشر تنظيم بيت المقدس بياناً وصفه بالمرتد وأن ما فَعَلوه من قتله انتصاراً كبيراً لهم، وهو ما جعل هناك تكهنات عدة بأنّ العديد من الضباط الآخرين سينضمون لقائمة الاغتيالات.

كما شهدت أحداث الحلقة أثناء إلقاء القبض على أحد العناصر التي قامت بقتل الشهيد مبروك استشهاد النقيب أحمد سمير أثناء المداهمة، وفي نهاية الحلقة أعلن الضابط المسؤول عن استجواب هذا المتهم أنه اعترف بأن الضابط زكريا (كريم عبد العزيز) هو العنصر المستهدف الجديد.

وقد عَرَضَت الحلقة استكمالاً لوقائع جَنَازة المقدم محمد مبروك، وتأثر زوجته (الفنانة بشرى) الخائفة والحزينة، وأثناء العزاء ذَهَبَ الضابط عويس (أحمد شاكر عبد اللطيف) الذي أرشد بالمعلومات اللازمة لقتل صديقه مبروك إلى عزاء صديقه ليجمع معلومات جديدة عن ضباط جدد وقابل يوسف (أحمد مكي) وطلب رقم هاتفه للتواصل.
تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهم العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.

مسلسل الاختيار 2، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغني، وسلوى عثمان، وعلي الطيب، وطارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X