اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحداث الحلقة 10 من «لعبة نيوتن».. لحظات صعبة لمنى زكي بمفردها بعد ولادة مفاجئة ودخول والدتها العناية المركزة

منى زكي

تشهد الحلقة 10 من مسلسل «لعبة نيوتن»، تطورات مهمة، وذلك مع تَلَقّي منى زكي التي تلعب دور «هنا»، خبر دخول والدتها إلى العناية المركزة بسبب تَعَرّضها لأزمة صحية، ويحصل بعدها أن يأتيها ألم ومخاض الولادة وهي في غرفتها، حيث تحاول الاتصال بِزياد صديقها ليرافقها لكنّها تجد هاتفه المحمول مغلقًا، وبعدها تُعَانِي كي تَجِدَ تاكسي يأخذها إلى المستشفى حيث تضع مولودها.
وبعد وصول "هنا" أمام المستشفى سقطت على الأرض بسبب التعب والإرهاق بسبب الولادة، حيث اصطحبها طاقم التمريض سريعاً، وحصلوا منها على البيانات الخاصة بها سواء اسم أو سكن، كما أخبرتهم برقم طوارئ وهو رقم "زي" (آدم الشرقاوي).

وتلد هنا (منى زكي) وتَعرِف أنّ طفلها في حاجة للدخول إلى الحَضّانة لعدم قُدرَته على التنفس بشكل طبيعي، وتحاول الاتصال بزوجها فتجد منه رسالة، يخبرها في نهايتها بأنها لم تعده على ذمته ويُطَلِّقها.

وبعد الأحداث المثيرة التي شَهِدَها المسلسل بعد مرور 10 حلقات على عَرضه في موسم رمضان الحالي 2021، يَستَمِرّ تفاعل الجمهور وبخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل «لعبة نيوتن» لمنى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب وغيرهم.
ومن بين التعليقات للمغردين على «تويتر» على مشهد ولادة منى زكي، كتب أحدهم: «أنا كنت متأثرة بمشهد الولادة كأنه حقيقي».

تدور أحداث مسلسل «لعبة نيوتن» حول رحلة حازم وهنا، اللذين يُخَطِّطان في سِرّية تامة لإنجاب طفلهما في الولايات المتحدة الأميركية، ولكن تحصل تطورات تغير مجرى الأمور.
«لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، ومايان السيد، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"