سياحة /فعاليات

فنون الطهي في أبوظبي

 

 كشفت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي عن برنامج رائد للفعاليات المستوحاة من المأكولات والمشروبات على مدار العام في إطار التوسعة المبتكرة لفعاليات فنون الطهي في أبوظبي.

أجندة فنون الطهي

موسم فنون الطهي في أبوظبي

وتعد أجندة فنون الطهي توسعةً لموسم فنون الطهي في أبوظبي، والذي كان يستمر على مدى ستة أسابيع فقط، حيث تمتد الأجندة على مدار العام، وتشمل فعاليات الضيافة والعروض الترويجية والتجارب المميزة. وتم تصميم هذه الأجندة لتؤدي دوراً استراتيجياً في تمكين مواهب الطهي المحلية والعالمية بهدف تنمية الأعمال وتعزيز الإقبال على السفر الداخلي بين السكان المحليين وتوافد السياح الدوليين على حد سواء. وتعزيزاً لجاذبية عروض الأجندة، يتم تنظيم جميع الفعاليات وسط إجراءات صحية احترازية مشددة لضمان الصحة والسلامة.

وتأتي الأجندة فنون الطهي في أبوظبي بناءً على النجاح الذي حققه موسم فنون الطهي في أبوظبي مؤخراً بين 1 نوفمبر و15 ديسمبر 2020، والذي انعكس من خلال إيرادات تجاوزت 7,500,000 درهم إماراتي في 850 مطعماً مشاركاً؛ مما دفع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي إلى تحويل الفعالية إلى أجندة تشمل كامل العام مع سلسلة من الأنشطة المبتكرة الأولى من نوعها في المنطقة خلال الربع الأول من هذا العام.

X