مشاهير /مشاهير العرب

«ملوك الجدعنة» الحلقة 13.. عمرو سعد ومصطفى شعبان يسلمان نجل عمرو عبد الجليل للشرطة

شهدت الحلقة 13 من مسلسل ملوك «الجدعنة» إصرار كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان على الانتقام من «زاهي العتال» (عمرو عبد الجليل) بعد مقتل ابنة شقيقته «حبيبة» على يديه، وكذلك دخول «عطية» (دلال عبد العزيز) (والدة سرية عمرو سعد) إلى السجن ظلماً وتلفيق قضية تجارة مخدرات لها، حيث يسعيان إلى استعادة حقوقهما والثأر من «العتال».

أمور مثيرة ومفاجئة بدأت بها أحداث الحلقة 13، حيث اكتشف «سرية» و«سفينة» بمعاونة مصطفى الأسود صديقهما من أيام السجن (مصطفى عبد العظيم)، بأن «مجدي هارون» ذراع «العتال» اليمين (الفنان أحمد صفوت) لعب لعبة كبيرة من أجل إخفاء كون «سيف العتال» على قيد الحياة بإيعاز من «زاهي».

وأصر «سفينة» و«سرية» على الأخذ بحقهما وحق «عطية» (الفنانة دلال عبد العزيز) التي سجنت ظلماً وزور، وحق «حبيبة» والتي لعبت دورها لأول مرة الطفلة كارما موسى، بالإضافة إلى الثأر لدماء كل من علي العجمي (الفنان حسن الرداد)، و«ميدو» (صاحب محل الهواتف).

تأكد الصديقان (سرية وسفينة) من أنّ «سيف العتال» على قيد الحياة، وأنّ والده «زاهي» دبّر عملية وفاته تمهيداً لتهريبه من مصر بعد اتّهامه باغتصاب 3 فتيات ومطلوب القبض عليه.

 

تُحاك العديد من المؤامرات في المسلسل

نجل عمرو عبد الجليل في ملوك الجدعنة
نجل عمرو عبد الجليل في ملوك الجدعنة

ويحاول «ناصر» الرجوع إلى طليقته «نجلاء»، والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف بعد وفاة ابنتهما «حبيبة»، إلا أنها ترفض تماما بسبب قهرتها على ابنتها الراحلة وأنها تريد المضي في حياتها ونسيان زواجها تماما وتذكر ابنتها الراحلة فقط. تُحاك العديد من المؤامرات في المسلسل بداية من تسليط عنتر سيدات في السجن على عطيه لإهانتها وإرهاقها والاعتداء بالضرب عليها مثلما ظهر في أحداث الحلقة 13 من ملوك الجدعنة، حيث تشترك بسنت ووالدتها وردة في خديعة أخرى تحاك ضد فاتن حرفوش خطيبة سرية للإيقاع بينهما برعاية عنتر البلطجي، دون إدراك منها.

ويحاول زوج نجلاء الحديث معها والرجوع إليها بعد وفاة ابنتهما حبيبة لكنها رفضت التواصل معه، فغضب وحاول الاعتداء على عنتر لأخذ حق ابنته.

 

القبض على «سيف العتال»

سرية وسفينة في ملوك الجدعنة
سرية وسفينة في ملوك الجدعنة

وتنتهي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، بإيقاع كل من «سفينة» و«سرية» بـ«هارون» للانتقام منه ومن أفعاله الدنيئة والقبض على «سيف» ابن «زاهي العتال» تمهيداً لسجنه ومحاكمته.

 

X