مشاهير /مشاهير العرب

نيللي كريم: لا أعرف اليأس ومنحت "البلوك" لعدة أشخاص في حياتي

نيللي كريم لا تغضب من الكوميكس الساخر

اعترفت الفنانة نيللي كريم بأن نجوم مواقع التواصل الاجتماعي صاروا ينافسون نجوم الفن على الشهرة والأضواء، مؤكدة أن علاقتها بالسوشيال ميديا "خفيفة"، وقالت إنها منحت "البلوك" لعدد من الأشخاص خرجوا نهائيا من حياتها، وقالت إنها تبحث عن الجانب الإيجابي دوما ولا تعرف اليأس.

نيللي كريم
نيللي كريم علاقتها خفيفية بالسوشيال ميديا

 

أشارت نيللي خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي شريف الليثي ببرنامج "حوار أون لاين" الذي يذاع يوميا بإذاعة الشرق الأوسط، إنها تعطى فرص كثيرة للشخصيات التي أمامها، وبعدها تعمل "بلوك" على طول، وهناك الكثير من الناس أخرجتهم من حياتها.

 

وأكدت إن علاقتها بالسوشيال ميديا خفيفة، ولكنها تهتم كثيرًا بإنستقرام والصور، بينما يدير حسابها على الفيس بوك مجموعة من المعجبين، وقالت إنها لا تتكلم كثيرًا ولا تضع بوستات عديدة إلا إذا كانت خاصة بعملها فقط، مضيفة أن مشاهير ونجوم السوشيال ميديا في الوقت الحالي ينافسون نجوم الفن في مجالات مختلفة مثل الطبيخ والتجميل ولديهم متابعات كبيرة جدًا وأصبحت مهنة وليست ظاهرة.

 

أوضحت نيللي كريم أنها تتفاعل مع الكوميكس والتعليقات الساخرة منها ومن أعمالها الفنية وتضحك عليها، ولا تنزعج منها على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لو قامت بعمل حساب وهمي سيكون اسمه "ضوء الشمس" والصورة ستكون للبحر مع وضع جملة "الحياة حلوة" في تعريف الحساب.

 

أضافت أن أكثر ما يشغل بالها وتريند فى عقلها أنها تحاول أن تكون إيجابية ولا تيأس، وأقل حاجة تفكر فيها شغلها.

 

وتابعت أن أكثر شيء تتكلم فيه مع أصحابها هى الإجازة، لأن كلهم يعملون أيضا، وأكثر حاجة تبسطها فى الحياة عندما تشاهد بحرا وسفر وجوا لطيفا، والاسترخاء بالنسبة لها يعنى السفر والهروب من المدينة.

 

وقالت: بحب أروح أسوان والأقصر والغردقة، وبحب إسكندرية جدا، وممكن أخد عربيتى أروح أكل أكلة حلوة وأرجع.

 

وأضافت أنها لو حدث لها موقف سيء تحاول أن تنساه ولا تتذكره أبدا، وأنها متسامحة بطبيعتها، وعندها لحظات كثيرة سعيدة فى حياتها وهو ما يجعلها تعيش وتواصل الحياة.

 

وأشارت إلى أنها شخصية كتومة نوعا ما، ولا يوجد لديها أسرار عديدة، ولو كان لديها سر سيكون مع صاحبتها.

 

وأهدت لقب أبو الرجولة للفنان كريم عبد العزيز، وكوميديان زمانه سمير غانم، وأفورة السنين شخصية نجلاء في مسلسل بـ 100 وش، ونمبر وان قالت إن ما نعرفه أنه لقب خاص بمحمد رمضان، وأفضل الأفلام لديها، "الارهاب والكباب"، وأفضل مطرب أحمد عدوية.

 

يذكر أن مشاركة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها "ضد الكسر"، تمثل مناسبة خاصة جدا لها، حيث تحتفل بمرور 10 سنوات على تقديم البطولات المطلقة في الموسم الدرامي الأكثر مشاهدة، ولهذا وثقت المناسبة بنشر ألبوم صور لأعمالها الفنية منذ العام 2012 وحتى اليوم.

 

نيللي كريم سبق ونشرت صورة مجمعة لشخصياتها في 8 مسلسلات عرضت على مدار السنوات العشر الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، اليوم الثلاثاء، وعلقت عليها قائلة: 2012 ذات، 2014 سجن النسا، 2015 تحت السيطرة، 2016 سقوط حر، 2017 لأعلى سعر، 2018 اختفاء، 2020 بـ100 وش، 2021 ضد الكسر.

 

مسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X