اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غادة عبد الرازق صارت نسخة من مايا دياب بسبب "لحم غزال"

غادة عبد الرازق بشخصية روز في مسلسل لحم غزال

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بجلسة تصوير جديدة، بدت فيها نسخة طبق الأصل من النجمة اللبنانية مايا دياب، ولكن تبين أن الصور لإطلاتها بشخصية روز في الحلقة السادسة عشرة من لحم غزال، الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تشوّق جمهورها لمسلسل لحم غزال

عبد الرازق نشرت صور جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: روز الحلقة السادسة عشرة من لحم غزال.

 

 

إطلالة غادة اجتاحت السوشيال ميديا وعلق على الصور عدد كبير من النجمات من بينهن زميلتها في مسلسل "لحم غزال" مي سليم والفنانة فيفي عبده، وكتبت حنان مطاوع: إيه الجمال ده ما شاء الله.

 

مسلسل "لحم غزال" تم تصويره بالكامل في لبنان ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

وسبق أن كشفت غادة عن تفاصيل مسلسلها "لحم غزال"، معترفة بأن الفكرة "غير جديدة" وتم تقديمها أكثر من مرة، ولكنها فرصة لاستعادة نجاحها الشعبي الذي تحقق سابقا مع هذه النوعية من المسلسلات.

 

أضافت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع قناة "سكاي نيوز عربية": لحم غزال مش هقدر أقول عنه إنه فكرة جديدة، بس عايزة أرجع أعمل النجاح الشعبي اللي حققته في الباطنية، والحاج متولي، وزهرة وأزواجها الخمسة، وبتمني إنه يوصل لنوعية النجاح الشعبي ده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"