فصل معلمة حضانة بالخبر تسببت في حرق طفل

2 صور
تعرض أحد أطفال حضانة بالخبر لحرق باليد من قبل معلمته، وذلك بعد أن أنسكب كوب الشاي من يدها عليه ما أدى لتعرضه لحروق من الدرجة الثانية.
ووفقاً لـ"عكاظ" قالت المشرفة على المدرسة:« إنّ الطفل تم تسجيله في الروضة وفي اليوم الثاني وقعت له المشكلة، عندما أحضرت معلمة الفصل معها كوب شاي، ونتيجة لكثرة حركة الطفل انسكب الشاي على رأسه ويده، وعلى الفور تم عمل الإسعافات الأولية له وتم استدعاء والده، فيما تم طي قيد المعلمة مباشرة بعد الحادثة لعدم التزامها بقواعد وأنظمة المدرسة».
من جهته أوضح ماجد الغامدي والد الطفل المحروق أنه تقدم لحضانة أطفال لتسجيل طفله عبد الله، فأبلغوه أنه سيكون تحت الملاحظة لمدة أسبوع، وإذا تأقلم مع الأطفال سيتم تسجيله رسميًّا، وفي ثاني يوم من التحاقه بالحضانة حضر والده لأخذه ولاحظ يده محروقة، فسأل الموظفة التي تسلم الأطفال لآبائهم عما حدث له، فأبلغته بالحقيقة، واستغرب الأب من عدم إسعافه للمستشفى القريب من الحضانة وعدم الاتصال به لإسعافه.
وقام والد الطفل بتقديم بلاغ لشرطة الثقبة، والتي أحالت القضية إلى المحكمة ولا يزال التحقيق مستمرًا.
الجدير بالذكر صدر قرار أمس من مجلس الوزراء برئاسة الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالموافقة على تعويض الطالب في جميع مراحل التعليم والتدريب بمبلغ 100 ألف ريال في حالة الوفاة أو العجز، على أن يشمل التعويض حالتي ذهاب الطالب إلى المدرسة أو التدريب أو عودته منهما.