مشاهير /مشاهير العرب

مي عمر تختار الرجوع لأحمد السقا وأمير كرارة يُطَلِّقها بالحلقة 17 من «نسل الأغراب»

أحمد السقا في دور عساف الغري

كانت الحلقة الماضية من مسلسل نسل الأغراب قد انتهت بترقب وحيرة «جليلة» (مي عمر) بين زوجها السابق «عساف الغريب» (أحمد السقا) وزوجها الحالي «غفران الغريب» (أمير كرارة).
بدأت الحلقة 17 من أحداث مسلسل نسل الأغراب بذهاب غفران الغريب (أمير كرارة) ومعه «جليلة» (التي تجسد دورها مي عمر) إلى علي الغريب (الذي يُجَسّد دوره الفنان دياب)، ووالدته فردوس عبد الحميد، تنفيذاً لطلب عساف، بأن تختار جليلة بين عساف وغفران وبالفعل بدأت الجلسة.
وأخذت فردوس عبد الحميد، جليلة بعيداً عنهم، وخَيّرتها بينهما وكانت المفاجأة أنّ جليلة اختارت أن تُكمِلَ مع عساف، وهو الخبر الذي جعل غفران يطلقها على الفور، ويطلب من عساف أن يسترد والدته مساء اليوم.
وطلب عساف من علي الغريب أن تَظَلّ جليلة معهم في المنزل حتى تُكمِلَ عِدّتها، وبعدها سيأخذها.


مي عمر: أختار السقا للأمان

مي عمر اختارت حبها الأول عساف الغريب
مي عمر اختارت حبها الأول عساف الغريب


وكان قرار جليلة مفاجئاً للجميع، حيث إنّ الجمهور لم يَتَوَقّع أن تختار جليلة بين عساف وغفران، وأنها سترفض المقارنة، ولكنّ جليلة قالت إنّ اختيار عساف هو الأمان لأبنائها.
وبعد اختيار جليلة لأحمد السقا زوجها السابق يعود غفران الغريب (أمير كرارة) إلى المنزل ويخبر ابني «جليلة» حمزة (أحمد مالك) وسليم (أحمد داش)، بأنّه طَلّق والدتهما جليلة (مي عمر) بالثلاثة بعدما اختارت عساف (أحمد السقا)، وأنّها هانت عليها عشرة 20 سنة وكانت في قلبه أغلى من أي أحد، ليغضب حمزة وسليم ويعاتبان والدهما على موافقته من الأساس على أن تجلس وتختار بهذا الشكل.


نجلا مي عمر يلومانها على رجوعها لعساف الغريب

كرارة بين ابني جليلة حمزة وسليم
كرارة بين ابني جليلة حمزة وسليم


يخرج ابنا مي عمر (حمزة وسليم) مسرعين من السرايا ويستقلان السيارة من أجل الذهاب إلى والدتهما جليلة في منزل نجاة (فردوس عبد الحميد) وفهم منها ما حدث، أمّا غفران فيجلس مع نفسه حزيناً ويتحسّر على الحب الذي أحبه لجليلة، ويقابل حمزة وسليم والدتهما ويعاتبانها على ما فعلته وتخليها عنهما، ويتحدث معها حمزة بأسلوب غير لائق لتعنفه وترفض الإجابة على سؤاله حول السبب الذي جعلها تختار عساف على غفران.
وتكشف جليلة لخالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" ووالدتها (سلوى عثمان) وأخويها العمدة حسيب "إدوارد" وعلي "دياب" أنّها اختارت عساف لأنها ترى ابنيها في أمان وهي معه، خاصة أنها إذا دخلت في عداوة مع غفران لن يؤذيهما أما عساف إذا عادته فلا مشكلة لديه في أذية أبنائها.


اختفاء والدة أمير كرارة واتهام السقا بخطفها

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد


وتنتهي الحلقة السابعة عشر من مسلسل «نسل الأغراب» بمفاجأة كبيرة، حيث ذهب عساف "أحمد السقا" ومسعد "أحمد فهيم" إلى المكان الذي تتواجد فيه شامية «أحلام الجريتلي» والدة غفران (أمير كرارة)، ولكنهما لم يجداها في المكان، وسط صدمة من عساف خاصة وأنه ملزم بتسليمها إلى ابنها غفران خلال يوم واحد بعدما عادت إليه جليلة مرة أخرى.
ويصل خبر ذهاب عساف ومسعد إلى مكان شامية إلى بكرى (عماد زيادة) الذي كان قد قام بنقلها حتى يضغط على عساف لمعرفة منه مكان ذهب الأغراب الذي تحصل عليه عساف بعدما كشفت شامية له عن مكانه وأخفاه في مكان، بينما يتملك الحزن والحسرة من غفران الذى يجلس حزينا ويتحدث مع أخيه سعادة "محمد مهران"، عما فعلته جليلة "مي عمر" وأنه طلقها بعدما اختارت عساف وكسرت قلبه.
مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعه ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. ويعرض قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X