مشاهير /مشاهير العرب

أحمد العوضي يظهر من جديد في مسلسل «الاختيار 2» بالحلقة 17

شهدت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2 ظهور الفنان أحمد العوضي، الذي جَسّد دور الإرهابي «هشام عشماوي» الذي تمّ إعدامه في الجزء الأول من المسلسل.
وجاء ظهور العوضي ضمن الأحداث الدرامية للحلقة مع مجموعة من الإرهابيين في محاولة منهم لتنظيم عملية إرهابية جديدة، حيث يقرر خلال الأحداث أن يَنَظّم رابطة جديدة تطلق على نفسها «المرابطون» لتُعدّ لعمليات إرهابية جديدة.
بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار 2 بلقاء الشيخ أبو عبيدة التكفيري، مع عمرو رضا وسط أعين زكريا «كريم عبد العزيز» وضباط الأمن الوطني المنتشرين في الحديقة، ويشعر أبو عبيدة بتحركات الضباط حوله ويخرج سلاحه إلّا أنّ قوات الشرطة تتحرك ناحيته وتطلق الرصاص ناحيته ويسقط أرضاً.


العوضي يستميل محمد علاء ليصبح عضواً بـ«المرابطون»

أحمد العوضي في مشهد من المسلسل
أحمد العوضي في مشهد من المسلسل


وفي المشهد التالي تنتقل الأحداث إلى شمال سيناء – الشيخ زويد - ولقاء الشيخ مجد «محمد علاء» مع أحد القيادات التكفيرية ويرفض مجد مبايعتهم ويُقَرِّر استكمال العمل مع مجموعته وبطريقته، وبعد خروجه يظهر هشام عشماوي (أحمد العوضي) الذي يتحدّث مع مجد ويُؤكّد له أنّه لن يبايع لأنه يعرف طريقه، ألا وهو إنشاء تنظيم خاص بهم بعنوان «المرابطون» ويعرض على مجد الانضمام لهم ولكنّ مجد يُفَضّل أن يظل كل واحد في طريقه فهو يستهدف رجال الشرطة وعشماوي يستهدف الجيش.


أحمد مكي يتم نقله للأمن الوطني برفقة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز في دور زكريا
كريم عبد العزيز في دور زكريا


يبلغ زكريا صديقه يوسف "أحمد مكي" بأنه أصبح زميلاً له في الأمن الوطني بعدما تم قبوله في الجهاز، وبعد ذلك المشهد ينتقل إلى مبنى الأمن الوطني في مارس 2015، ويتواجد يوسف في غرفة التحقيقات مع أحد عناصر جماعة الإخوان ووسط اعترافات المتهم وصف البعض بالكفار لينفعل يوسف عليه ويضربه قبل أن يدخل زكريا ويفض الأمر.
وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار 2 لكريم عبدالعزيز وأحمد مكي، كثيراً من الأحداث كان من بينها قيام الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي بإلقاء القبض على الإرهابي عصفورة، وذلك لإيقاعه وإمكانية إلقاء القبض على الإرهابي أبو ليلة.
أما فيما يخص الضابط زكريا يونس، الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، فاستجوب الإرهابي فارس، لمعرفة تفاصيل مخزن متفجرات عرب شركس.


هادي الجيار يرجع أسماء أبو اليزيد لخطيبها

مشهد من الحلقة أسماء  أبو  اليزيد برفقة أحمد مكي
مشهد من الحلقة أسماء  أبو  اليزيد برفقة أحمد مكي


وعلى الصعيد الإنساني، نجح الفنان هادي الجيار والد أحمد مكي ضمن أحداث المسلسل بحل المشكلة مع الفنانة سلوى عثمان والدة خطيبته أسماء أبو اليزيد، وذلك بعدما سبب معها مشكلة كبيرة بعد فسخه لخطبة ابنتها وعودتها مرة أخرى خوفاً عليها من الارتباط بضابط معرّض للاستشهاد في أي وقت.
مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار ورياض الخولي وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ومحمد فراج ونضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X