أزياء /إكسسوارات

أجمل موديلات شنط خضراء 2021

أجمل موديلات شنط خضراء 2021

لا شكّ أن اللون الأخضر لموديلات الشنط لعام 2021 جذّاباً وأنيقاً؛ يضفي لمسة متجدّدة إلى إطلالة السيدة، فبرزت تصاميم عصرية ومتنوّعة منها، كالشنط الصغيرة والكبيرة بأحجام مختلفة؛ تلبية لجميع الأّذواق.


تصميم عصري وأنيق

 

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

 

 

اللون الأخضر من الألوان التي تناسب كل الإطلالات، فهو اختيار رائع بامتياز، يمكن استخدامه في الربيع، الخريف، الصيف، والشتاء، حتى إنه يمكن ارتداء الحقائب الخضراء لحضور حفل الزفاف.
من المهم أن تكون خامة الحقائب جيدة؛ لكي تستمر لدى السيدة لفترة طويلة، وهناك العديد من الخيارات التي يمكنها استكشافها والمصنوعة من الجلد، جلد الغزال، الجلود البلاستيك، القماش، الكروشيه، والكثير من الخامات الأخرى المتاحة في السوق حالياً.
لِمَ لا تختارين تصميماً عصرياً وأنيقاً يتألّف من حقيبة صغيرة الحجم، يتم حملها عن طريق سوار جلد أخضر حول اليد مع حافظة صغيرة تتدلى منها، أو اختيار شنطة أنيقة باللون الأخضر مصنوعة من الجلد وبأشرطة متداخلة؟
كما برز تصميم شنطة خضراء مصنوعة من الجلد مزوّدة بسلسلة ذهبية طويلة، يمكن حملها باليد أو على الكتف، وهناك الأحجام الكبيرة ذات تصاميم عصرية، حيث تتميّز بدرجة حيوية من الأخضر مع يدّ قصيرة، ويجب ألا ننسى الشنط الكبيرة باللون الأخضر وبيد صغيرة وأخرى طويلة، والتي تتناسب مع الرحلات والعطلات.
كما قدّمت بعض العلامات العالمية شنطاً صغيرة الحجم بدرجة فاتحة من الأخضر، ومزيّنة بسلسلة ذهبية تحمل الحرف الأول من اسم العلامة.

تابعي المزيد: حقائب عملية لكل يوم من عروض ربيع وصيف 2021


إطلالة عامة مع حقيبة خضراء

Giorgio armani   جيورجيو ارماني
جيورجيو أرماني Giorgio Armani


إذا كانت السيدة ترغب في الحصول على المزيد من المساحة لوضع الأغراض الخاصة بها، فيجب أن تكون لديها قابلية للتخلص من الأشياء غير الضرورية عندما يتطلّب الموقف ذلك، ويجب ألا تنسى أيضاً أن حجم الحقيبة يجب أن يكون متناسباً مع حجم جسمها، فإذا كانت قصيرة؛ يمكنها ارتداء الحقائب التي فوق مستوى الوركين، وإذا كانت طويلة القامة؛ فيجب أن تصل حتى محيط الخصر، فهذه النقطة مهمة؛ لكي يبدو شكل الحقيبة مناسباً لجسمها .
يمكن أن يؤثر شكل الحقيبة على الإطلالة العامة للسيدة، فعندما تحصل على الشكل المثالي للحقيبة الخضراء؛ فهي تعزّز من مظهرها، والنصيحة العامة التي يمكن تقديمها أن تركز على شكل الحقيبة المناسب لنوع جسمها، فإذا كان لديها جسم طويل ورفيع؛ يمكنها اختيار الشنطة المستديرة المتدلية، فهي سوف تضيف بعض التميّز إلى جسمها، وإذا كان لديها جسم قصير وممتلئ قليلاً، فإن الحقائب الطويلة والمستطيلة هي أفضل صديق لها، لذلك يجب أن تكون حقيبتها أكثر تنظيماً؛ لكي تمكنّها من وضع أغراضها الخاصة.
لا حاجة للتجربة إذا كان لدى السيدة بالفعل أسلوب محدّد عند ارتداء الملابس، فالطبع يجب أن يطابق هذا الأسلوب مع حقائبها، خاصة الحقيبة الخضراء اللون، فبإمكانها على سبيل المثال شراء حقيبة يدّ كاجوال لا تتناسب تماماً مع الملابس الرسمية، لذلك يجب أن تتوافق الحقيبة مع احتياجاتها اليومية، وربما الاجتماعات أيضاً، ورغم ذلك يبقى البحث عن تصاميم حقيبة اليد المثالية باللون الأخضر مهمة ليست سهلة، خاصة للحصول على إطلالة مميّزة تنال إعجاب كل سيدة.

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة 2021

  1. موديلات شنط خضراء 2021
X