مشاهير /مشاهير العرب

لأول مرة: كشف سر رفض أنغام تقديم تتر "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي لأول مرة عن سبب اعتذار أنغام عن عدم تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب"، مؤكدا أنها أصرت على تقديم لحن لا يعجبه ولا يعبر عن أحداث المسلسل، وخيرها ما بين تغييره أو الاعتذار عن عدم غناء التتر، وفوجئ بعدها بأنها تعلن انسحابها وقامت بإلغاء متابعته على إنستقرام رغم أن الخلاف بينهما فني وليس شخصي.

محمد سامي
محمد سامي وبسمة وهبة من برنامج العرافة (الصورة من القناة العارضة)

 

وأكد محمد سامي في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة لبرنامج "العرافة"، إن الأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة والحان وليد سعد، وجميلة جدا ولكن ممكن طرحها كأغنية سينجل أو ضمن ألبوم، ولكنها لا تناسب أحداث المسلسل، وحاولت إقناع أنغام بوجهة نظري أكثر من مرة وطلبت منها تقديم عمل نرضى عنه نحن الإثنين ولكنها تمسكت بموقفها.

 

 

 

وأوضح أنه حاول التفاوض مع أنغام لتغيير اللحن، لأن الكلمات كانت ممتازة وكأن أمير طعيمة شاهد المسلسل من قبل تصويره، وقلت لأنغام وليد سعد قدم سابقا شارة مسلسل النجم الراحل محمود عبد العزيز "جبل الحلال" وأنا أريد لحن مشابه لهذه الأغنية ومش عارف ليه أنغام رفضت.

 

أشار إلى إنه قبل اعتذار أنغام عن العمل، إلا أنه فوجئ بخبر في الصحف أنها تعتذر عن العمل، فضلًا عن أنها قامت بإلغاء متابعته على موقع إنستقرام، وبعدها بدات معركة بين روابط النجوم على الانترنت وقال: إحنا اختلافنا على وجهات نظر في فن، وممكن نتعاون في عمل تاني  وأنا بحترمها وبحبها، ليه بنوصل لخلاف يتحول لقطيعة وأنا منفسيش أقاطعها أنا بحبها.

 

وأوضح أنه لم يتضايق لعدم غناء أنغام لتتر مسلسل "نسل الأغراب"، مضيفًا أنه كان قد رشح الفنان تامر حسني لغناء التتر قبل أنغام، لكنه اعتذر لارتباطه بعمل.

 

يذكر أن أنغام أعلنت تعاقدها على تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب" ولكن حدثت أزمة بينها وبين المخرج محمد سامي بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى الأخير أعلن فيه استبعاده أنغام من غناء تتر والأغاني الداخلية لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" لأنها "لم تعجبه"، بينما أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها من تقدمت باعتذار لأسباب "لن تفصح عنها الآن".

 

البيان المنسوب لمحمد سامي أكد أنه صاحب قرار استبعادها من تقديم شارة مسلسل نسل الأغراب وأشار صراحة إلى أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

 

ويبدو أن سامي تحسب لردة فعل أنغام فأدرج ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه قائلا: وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني «نسل الأغراب» خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية أن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

 

على الضفة الأخرى أعلنت أنغام عبر إدارة أعمالها اعتذارها عن عدم غناء تتر مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم انتشار عدة أخبار عن بدء غنائها للعمل.

 

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X