مشاهير /مشاهير العرب

شاهد ملك قورة بعد مقلب "رامز عقله طار" طفلة بريئة أم أنثى جريئة؟

لأول مرة يكشف رامز جلال عن حيرته قبل تنفيذ أحد المقالب في برنامج "رامز عقله طار"، مؤكدا أن الضحية المرتقبة "ملك قورة" لا زالت تجمع بين شخصيتين الأولى هي الطفلة الرقيقة الجميلة كما عرفها جمهورها، والثانية الأنثى المثيرة بعدما تقدمت في العمر، ولكنه بالنهاية استقر على تعذيبها دون رحمة قائلا: مش هتشوفي ليلة أسود من الليلة دي.

ملك قورة
ملك قورة وحسن عسيري (الصورة سكرين شوت من مشاهد الحلقة)

 

وقال رامز جلال في مقدمته: الحلقة النهاردة أحنا على الله وزي ما تيجي تيجي، الضيفة اللي معانا عايشة بشخصيتين الأولى الطفلة الكيوت البريئة والتانية الموزة القادرة الجريئة، وفكرت أعاملها إزاي بأي طريقة، بس أنا معنديش عزيز ولا غالي وهتشوف ليلة من أسود الليالي، معانا ومعاكم الطفلة اللي كبرت على غفلة الكيوت القطة اللي بقت نار وشطة البيبي فيس المقطقطة، معانا ملك قورة".

 

 

وسخر رامز جلال من اطلالة ملك قورة، قائلا: كونتيسة ميدان تريومف، لابسة أبيض في أبيض لكن الأهلي في الجميع، داخلة تقابل صحابها في نادي الجزيرة وعاملة تسريحة نجلاء فتحي في فيلم (إذكريني).

 

 وتابع: ايه الشراشيب اللي في الجاكت دي انتي شغالة مع سعد الصغير.

 

وتعمد رامز جلال ضرب ملك قورة، في قدمها اثناء ممارستها لعبة البنت بول، وعبرت قورة عن ألمها بعدما تعرضت لوابل من الطلقات المطاطية التي دفعتها لأن تترك اللعبة وتطلب الخروج فورا.

 

ورفضت ملك قورة المشاركة في مسابقة البرنامج الأولى التي تقام في حمام سباحة يمر خلاله المتسابق داخل كبسولة شفافة.

 

ملك لم تتوقف عن الصراخ منذ بدء لعبة كبسولة "الهوب دروب" وظلت تردد جملة "يا لهوي"، وفقدت القدرة على التنفس بسبب الرائحة الكريهة التي يقوم رامز جلال برشها في الكبسولة، وقامت بالاحتماء في صدر رامز جلال، ورفضت تماما القفز من الكبسولة داخل حوض السباحة رغم تعرضها لاستفزازات رامز جلال المتنكر بشخصية رجل هندي، واضطر فريق البرنامج لدفعها خارج الكبسولة بالقوة.

 

وعبرت ملك عن صدمتها فور كشف رامز عن هويته الحقيقية، وظلت تعاتب رامز على المقلب وبكت مجددا قائلة كنت حموت، ولكنها وافقت على مصالحة رامز وفور إعلان قبولها عرض الحلقة قام رامز بدفعها داخل حوض السباحة مجددا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X