بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج القوس في الأشهر القادمة من العام 2021

سنة مميزة جداً أيها القوس، تجعلك تطُّل على آفاق أخرى، وتكون لك نظرة جديدة ومختلفة للناس والحياة في آواخر هذه السنة، وتحمل لك مفاجآت جميلة، وتجعلك تُحلق في سماء من النجومية والنجاح. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج القوس في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج القوس مهنياً

توقعات الأبراج 2021
توقعات ماغي فرح المهنية لبرج القوس في الأشهر القادمة من العام 2021

سنه التفاؤل والقناعات الجديدة وستكون هذه السنة أكثر تناغماً من السنة الماضية التي لم تكن سيئة كثيراً بالنسبة لك وكنت أكثر تفاؤلاً وإيجابية من الآخرين. تستعيد التفاؤل بنفسك وتستعيد الثقة التي غابت عنك لفترة، ويدعمك جوبيتير، ويدعوك ساتورن إلى التصرف بواقعية وعدم التهوُّر بميولك الأسطوري للمغامرات، ووحده نبتون يُشكِّل في الحوت تنافراً مع برجك وأيضاً جوبيتير معه بين منتصف أيار/مايو، وآواخر تموز/ يوليو، وهذه فترة قصيرة تطرح تحديات، وتدعوك للتنازل ومسايرة الأوضاع بحكمة ودبلوماسية.
سنة ايجابية هى بالإجمال وتحمل لك مواعيد وتجسيد لرغبة أو لفكرة راودتك وقتاً طويلاً ومن الممكن أن تعتني بصداقة جديدة، وتقوم ببعض الرحلات والسفر برغبتك بالمغامرات والمجازفات، لكن ساتورن يدعوك الى عدم الذهاب بعيداً ويعيدك الى الواقع في كل مرة تتحمس فيها لإعتبارات واهية.
أما جوبيتور الذي يستقر في منزل الإتصالات والإهتمامات الفكرية سيكون مناسباً لكل من يعمل في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاة ومواقع التواصل الاجتماعي كما الترويج والإعلان.
تتخذ قرارات مالية مهمة جداً، وتدرس بعض المشاريع والأوضاع وتضع ميزانية أو تشتري عقاراً أو من الممكن أن ترث مالاً أو تستفيد من بعض الأعمال وعمليات البيع والشراء، ومن الممكن أن يُؤيدك بعض المستثمرين، ويُعجبوا بأفكارك ويدعمونك وتزدهر أعمالك ويساعدك القدر أو ببعض الصدف التي تخدم مصالحك.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو

 

فرص مالية

توقعات الأبراج 2021
تعدك الأفلاك أيها القوس بفرص مالية

هناك أموراً كانت غامضة وتتوضح وتضع أنت حداً لإحدى الشركات أو التحالفات أو تنسحب من إرتباط او مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك.
يكون كوكب المال وهو ساتورن في برج الدلو مصدر إلهام لك وبوجود جوبيتور في البرج نفسه يشير الى فرص مالية ضخمة وأرباح بأعمال تجارية ومصرفية ونقدية وتجارية، ويكون الإلهام كبير جداً اذا كنت تنتمي الى عالم الأدب والثقافة والفن والشعر.
تتلقى عرضاً مهماً من شركات كبيرة حتى تُنفّذ عملاً أو تُشارك في بعض المشاريع، وتستعين بخبراتك الماضية حتى تُوقّع على نجاحاً كبيراً وإنجاز يُرضي غرورك.
الخبرة مع الحدَث يحركوا أعمالك ويُتوِّجوها بالنجاح، وتُوحي بأعمال كبيرة للمحيطين بك، والذي يوحي بالأعمال الجيدة هو أهم وأكثر نفعاً من الذي يُنجزها، اذاً أنت ستوحي بهذه الأعمال وتترأس مجموعة من الناس وتشتغل مهم على هدف واحد يلاقي الترحيب.
تبدأ إستثماراتك من الشهر الأول ولكن الطوالع الفلكية واعدة جداً في شهر شباط/ فبراير، وتموز/ يوليو، وايلول/ سبتمبر، وتشرين الاول/ اكتوبر.
تعلن عن جديد وتباشر بعمل ممتاز أو تؤسس لعمل يخصك وتُنهي السنة مع نظرة جديدة للحياة وللأمور والإلتزامات كأنَّك تنتقل الى مكان آخر، وكأنَّك تتعرف الى نفسك في هذا العام.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2021

X