بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج القوس في الأشهر القادمة من العام 2021

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج القوس حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج القوس في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج القوس عاطفياً

توقعات الأبراج 2021
التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج القوس عاطفياً

تُدرك حاجتك الحقيقية التي ترتبط بأمور نفسية أكثر منها مادية، والتي تحتاجها عند الضرورة كمساعدة تأتيك عند اللزوم، ودعم معنوي من المقرَّبين، وحنان يُدفّي قلبك بكل لحظة، وصداقات تُطمئنك ومحيط عائلي يُولّد لك الشعور بالأمان.
أما الفترة الأكثر دقة فتقع بين منتصف أيار/ مايو، وآواخر شهر تموز/ يوليو، وتتطلب منك هذه الفترة الإهتمام بصحتك، وعدم الإهمال أي عارض، وهذا الشيء يُغير نظرتك لبعض الروابط العائلية، ومن الممكن أن تبدأ في أحداث تغيير في منزلك او محيطك وترتيب أوضاعك بشكل منظم، وبعد هذا الشيء تفكر في الأمور المالية التي تستحوذ على كل إهتماماتك.
تنجح في مجالات التعليم والبيع والشراء والإقتصاد والصحافة ووسائل الإعلام وفي ميادين النقل والتواصل الإجتماعي، كما في مجال الكمبيوتر والإلكترونيات وغيرها.. وتنعم بدعم من مؤسسات كبرى تُقدرك و تفتح لك ابواباً كانت مُغلقة.
مطلوب إعادة النظر في بعض الخيارات المهنية والعائلية على السواء، كما بضرورة الإعتناء في صحتك والتجاوب مع بعض الإرشادات في العمل.
يكون للعلاقات الإجتماعية دوراً كبيراً في مجرى الأمور، وحياتك العاطفية تعرف تقلُّبات كثيرة وخاصةً أنَّ كوكب ماركور يتراجع ثلاث مرات هذه السنة، وعندما يتراجع ماركور علينا الإنتباه وتحديداً بين الثلاثين من كانون الثاني/ يناير، والعشرون من شهر شباط/ فبراير، أو من التاسع والعشرون أيار/مايو، حتى الواحد والعشرون من شهر حزيران/يونيو، وأيضاً من السابع والعشرون من ايلول/ سبتمبر، حتى السابع عشر من تشرين الاول/ أكتوبر، هذه الفترات تكون دقيقة جداً بالنسبة لوضعك العاطفي اذا كان يعاني من بعض الشوائب ومن الممكن أن تضطر الى إعادة النظر في بعض القرارات، ومن الممكن أن تصطدم ميولك مع ظروف الشريك الذي يكون غير قادراً على مواكبتها.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج القوس وفق بطاقات التارو

 

أوقات عذبة

توقعات الأبراج 2021
تعد الأفلاك مولود القوس بأوقات عذبة على الصعيد العاطفي

تعيش أوقاتاً عذبة على الصعيد العاطفي، وقصة رومانسية، ومن الممكن أن تمارس سحراً كبيراً في شهر شباط /فبراير، ويكون فينوس في هذه الفترة في برج الدلو فتُصبح أنت محط الأنظار والإهتمام.
تعيش هوس مع الذي تُحبه في شهر نيسان/إبريل، الذي سيحمل إنعطافاً كبيراً في حياتك، ويُخشى من بعض الخلافات والنزاعات العقيمة مع الزوج أو الحبيب في حزيران/ يونيو، وآب/ أغسطس، الذين يهددون ببعض الإرباكات والاخفاق في علاقتك العاطفية.
تُحضّر الى إرتباط في كانون الاول/ ديسمبر، آخر شهر من السنة، والكسوف الذي سيتم في العاشر من حزيران/ يونيو، في منزلك السابع، ربما يمتحن علاقة زوجية أو عاطفية، ويُمررُها في بعض التجارب التي يجب عليك أن تنتصر عليها اذا كنت حريصاً على الشريك.
لا شك أنَّ الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كثيرة، بين الحب الجارف والخيبات وبين الميل إلى العقوبات والنزوح نحو الاستقلالية والحرية.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2021

X