مجوهرات /مجوهرات فاخرة

خواتم ألماس فاخرة موضة صيف 2021

تتعدد أشكال وتصاميم خواتم الألماس ولا تنحصر فقط في الشكل المستدير الكلاسيكي. ومما لا شك فيه أن القطع المستديرة هي الشكل الأكثر رواجًا، وهذا ما يميزها عن غيرها.. فالنساء تحتاج إلى خواتم ألماس فاخرة، بتصاميم مُميزة من المجوهرات الراقية مرصعة كي تستكمل بها إطلالاها الراقية خلال السهرات .

إليك اليوم من سيدتي أجمل موديلات خواتم ألماس فاخرة مناسبة للسهرات والتي تعد بالفعل أرقي ما يمكن للمرأة أن تزين أناملها به من مجوهرات

تابعي المزيد: موديلات خواتم مرصعة بالزمرد أحدث موضة لأجمل الإطلالات الرمضانية 2021

 

خواتم ألماس فاخرة موضة صيف 2021 

 

خاتم ألماس من بولغري Bvlgari

 

خاتم ألماس من بولغري Bvlgari
خاتم ألماس من بولغري Bvlgari
 


قدمت ماركة بولغري Bvlgari العديد من التصاميم الراقية والجذابة من مجوهرات الألماس، لتتناسب مع إطلالة أنيقة تناسب عيد الفطر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لخاتم من الألماس الأبيض من ماركة بولغري، يعود الثعبان المغري، الملتف حول تاريخ البشرية، إلى الأساطير اليونانية والرومانية القديمة. فكرة تمثل الحكمة والحيوية والإغواء. ابتكار ساحر من مجوهرات بولغري، تلتف هذه الجوهرة المتطورة والرائعة حول الإصبع لتضرب بجمال الموازين الثمين والالتواء المميز للثعبان.. المُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً بوزن ١.٥٨ قيراط من حجر ألماس ويمكنك تنسيق هذا الخاتم الجذاب مع عباية بدرجات اللون الأحمر أو الأسود لتناسب إطلالة مسائية أنيقة.

 

خاتم ألماس من شوميه Chaumet

 

خاتم ألماس من شوميه Chaumet
خاتم ألماس من شوميه Chaumet
 


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم لخاتم ألماس راقٍ يمنحكِ إطلالة مناسبة لعيد الفطر، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لخاتم joséphine splendeur من ماركة شوميه Chaumet، وهو خاتم مُصمم من البلاتين مرُصّع بماسة بقطع بريانت من 1 قيراط، مع ماسة على شكل كمثرى وألماس بقطع بريانت يمكنك تنسيق هذا الخاتم الأنيق مع عباية بدرجات اللون البني أو الأوف وايت، لإطلالة راقية مناسبة في عيد الفطر.

تابعي المزيد: خواتم أماس راقية تليق بمناسبات رمضان 2021 المسائية 

 

خاتم ألماس من كارتييه Cartier

خاتم ألماس من كارتييه Cartier
خاتم ألماس من كارتييه Cartier
 

 

قدمت ماركة كارتييه Cartier العديد من تصميمات خواتم الألماس الراقية التي يُمكن تنسيقها مع إطلالاتكِ المختلفة، وأجملها هذا التصميم الجذاب لخاتم ألماس من مجموعة un Clou Juste الخاتم مُصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً مرصعة ب ٢٤١ ماسة قطع بريانت من ٠،٨٥ قيراط يمكنك تنسيق هذا الخاتم الفخم مع عباية بدرجات اللون البيج أو درجات الرمادي.

 

خاتم ألماس من بوشرون Boucheron

خاتم ألماس من بوشرون Boucheron
خاتم ألماس من بوشرون Boucheron
 


لإطلالة ناعمة وأنيقة، تناسب المرأة في عيد الفطر، قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الراقية والجذابة من مجوهرات الألماس. أعجبنا هذا الخاتم الفخم الجذاب، تشتهر بجودة الألماس المستخدم في إبداعاتها، يستخدم واضعو الأحجار خبرتهم في تحسين القطع من خلال إضافة إشراق سحري، وهذا الخاتم مصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً و٣٢ ماسة مستديرة ويمكنك تنسيق هذا الخاتم مع عباية أو قفطان بدرجات ألوان الأصفر أو الأوف وايت..

تابعي المزيد: خواتم أماس راقية تناسب إطلالات رمضان 2021
 

X