بلس /حياتنا

عبارات تهنئة للزوج بعيد الفطر

 ما هي إلّا أيام قليلة حتى ينتهي شهر رمضان المبارك وتحلّ علينا اول ايام عيد الفطر. إنها مناسبة تحمل الكثير من الفرح والبهجة، خصوصاً في ظل أزمة فيروس كورونا التي يعيشها العالم. وبحسب خبير السوشيال ميديا علي فوزي حتى ولو كانت الأمور مختلفة هذا العام بسبب الوباء، لا تدعي الظروف تمنعكِ عن العادات التي تفرح قلب مَن حولكِ وتحديداً زوجكِ في هذه المناسبة. لا تنسي أن ترسلي له ثيمات للعيد! تهنئة عيد الفطر للزوج، خصوصاً في هذه الظروف السلبية ستبعث طاقة إيجابية في داخل شريككِ، كما أنها رسائل تعبّر عن حبّك له أيضاً. قد تقعين في حيرة من أمركِ ولا تعلمين أي بطاقة ستختارين. لذلك وجمعنا لكِ اكثر عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك، التي يتمّ تداولها عبر الإنترنت ، لترسليها عبر الواتساب إلى زوجكِ. كما بإمكانكِ أن تكتفي بكتابة العبارة خطياً بدلاً من إرسال بطاقات الثيمات. اختاري أكثر بطاقة أو جملة أعجبتكِ لتعيّديه بها وتتمنّين له الصحة والعافية في عيد الفطر.

تهنئة عيد الفطر للزوج برائحة العود، البخور وبرشة العطور، بأسمى آيات السرور ولأغلى زوج أتمنى لك فرحة دائمة في عيد الفطر السعيد.

قبل الله منك سابق الأعمال وفي العيد شوفتك عيدي يا أغلى ما عندي كل عام وأنت بخير يا غالي.

عيد الفطر، فرحة، وأنت أجمل ما فيه.

كل عام وأنت بألف خير.

باقة كلها ورود بمناسبة قدوم العيد معطرة بأحلى العود لصاحب القلب والجود.

عيد فطر مبارك حبيبي. كل سنة وأنت طيب يا أحلى زوج في العالم، أتمنى لك فرحة وسعادة ليست في كل البشر في العيد وكل عام وأنت الحب.

زوجي أحبك وأتمنى لك فرحة هذا العيد، أعاده الله عليك بالصحة والعافية وكل عام وأنت بقلبي يا بعد عمري، يا بعد روحي، يا عيد قلبي، يا عيد حياتي كل عام وأنت بخير.

أطال الله في عمرك يا زوجي، وحفظك لي طول الزمن.

عيد فطر سعيد! في قلبي حطيتك وكالبدر اشوفك وفي العقل خليتك، حبي وزوجي سميتك وبعيد الفطر هنيتك. كل عيد فطر وأنت بخير وبقربي دائماً، لأن سعادتي في العيد لا تكتمل إلّا بوجودك.

عيدي سيكون سعيد جداً مليء بالفرحة، كل هذا لن يكون إلّا وأنت بقربي! كل عام و كل عيد فطر وأنت حبيبي. عسى عيد الفطر سعادة وكل الدنيا تضحك لك يا حبيبي.

كل عام وأنت بخير. حب وشوق لك في قلبي، وفرحة وسعادة تغمرني بالعيد، لأنك بجانبي.

أحبّك يا أغلى من حياتي. زوجي الغالي كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت أروع زوج وأجمل أب! عيد فطر مبارك.

 

X