مجوهرات /مجوهرات العروس

موديلات أقراط ماسية فاخرة لعروس 2021

تُعد المجوهرات الفاخرة وبالأخص الأقراط الماسية جزءاً مهماً في إطلالة كل عروس، خاصة إذا وقع اختيارها على فساتين زفاف بتصميمات الكاب أو الأكتاف الساقطة، أو من دون أكمام، أو الفساتين ذات التطريزات على الصدر والأكمام؛ إذ تُكمل الأقراط إطلالة العروس الفاخرة في ليلة زفافها.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ «سيدتي. نت» أجمل موديلات مجوهرات عروس من  أقراط ماسية فاخرة لعروس 2021، لإطلالة جذابة وراقية في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: مجوهرات ياقوت أحمر لعروس 2021

 

موديلات أقراط ماسية فاخرة لعروس 2021


أقراط من الألماس من شوميه «Chaumet»

أقراط من الألماس من شوميه «Chaumet»
أقراط من الألماس من شوميه «Chaumet»
 


قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصميمات الراقية والجذابة لأقراط ماسية الفاخرة، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط «Joséphine Aigrette Impériale»، المُصمَّمة من الذهب الأبيض، ومُرصَّعة بماسات قطع بريانت.
وصُمِّمت هذه الأقراط على شكل بتلات الزهور المُرصَّعة بالألماس بتصميم كمثريّ، تتدلى منها حلقات دائرية مُرصَّعة بالألماس، لإطلالة جذابة ورومانسية للعروس في ليلة الزفاف.


أقراط ماسية واللؤلؤ من تيفاني أند كو «.Tiffany & Co»

أقراط من الألماس واللؤلؤ من تيفاني أند كو «.Tiffany & Co»
أقراط من الألماس واللؤلؤ من تيفاني أند كو «.Tiffany & Co»
 


تُعد المجوهرات المُصمَّمة من اللؤلؤ من التصميمات الرائجة بين أغلب العرائس؛ نظراً لنعومتها وأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف تصميمات فساتين الزفاف.
وإذ كنتِ تبحثين عن تصميم راقٍ لأقراط ماسية فاخرة للعروس؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب، لأقراط من تيفاني أند كو «Tiffany & Co» مُصمَّمة من الذهب الأبيض المُرصَّع بالألماس بوزن إجمالي 47 قيراطاً، مع كرتين من اللؤلؤ بحجم كبير؛ لإطلالة جذابة تلفت الأنظار في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: مجوهرات فاخرة للعروس باللون الأزرق


أقراط ماسية من بوشرون «Boucheron»

أقراط ماسية من بوشرون «Boucheron»
أقراط ماسية من بوشرون «Boucheron»
 


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم غير تقليدي لأقراط ماسية فاخرة لحفل زفافكِ أو خطوبتكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي لأقراط «Serpent Bohème» من ماركة بوشرون «Boucheron»، المُصمَّمة من الذهب الأبيض المُرصَّع بالألماس وحجر الأكوابريز الأخضر الجذاب.
وصُمِّمت هذه الأقراط على شكل 4 قطرات بأحجام مختلفة، تتدلى وكأنها من قلادة؛ إذ صُمِّمت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت قطرتان في كل قرط مُرصَّعتين بـ32 ماسة مستديرة، في ما صُمِّمت القطرتان الأكبر حجماً من حجر الأكوابريز.


أقراط ماسية والياقوت من ديور «Dior»

أقراط ماسية والياقوت من ديور «Dior»
أقراط ماسية والياقوت من ديور «Dior»
 


لتصميم أكثر نعومة وبساطة، يناسب العروس الهادئة التي تبحث عن إطلالة راقية في ليلة زفافها، قدمت ماركة ديور «Dior» هذا التصميم المميز لأقراط من مجموعة «Rose Dior Bagatelle»، المُصمَّمة على شكل وردة تتعلق بورقة شجر كبيرة.
وصُمِّمت هذه الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت الوردة وورقة الشجر مُرصَّعتين بالألماس مع حجر من الياقوت الأحمر يتوسط مركز الوردة.

تابعي المزيد: موديلات قلادات فخمة لعروس 2021

 

X