مشاهير /مشاهير العرب

ريهام سعيد بالفيديو: لا أغار من ريم البارودي وزينة رفضت اعتذاري

ريهام سعيد حاولت الاعتذار من زينة

أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، تصريح يلخص رغبة الإعلامية ريهام سعيد في نسيان تاريخها مع الأزمات، ورغم ذلك حرصت ريهام على فتح كل ملفات أزماتها مع ريم البارودي وزينة ومواقفها الإعلامية المثيرة للجدل في حوار ساخن مع المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة".

ريهام سعيد
ريهام سعيد تعيش بدون أنف

 

ريهام ردت على اتهامها بأنها تسعى وراء المشاكل، قائلة: أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات .. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل.

 

 

وكشفت ريهام سعيد، لأول مرة قصة مقاضاة الفنانة ريم البارودي، وقالت إنها رفعت قضية جنح على ريم بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

 

وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

 

ونفت ريهام وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، قائلة: غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط.

 

وتابعت: بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، ووصفت تعليقها بأنه هيافة.

 

وأكدت أن ريم مهووسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في نفس القالب التلفزيوني، مشيرة إلى أنها لا تعتبرها فنانة أو مذيعة ناجحة حتى تشعر بالغيرة منها.

 

وردت ريهام على سؤال إيناس الدغيدي، بأن الفنانة ريم البارودي تصفها دائمًا بـرد السجون، وقالت أنها حبست احتياطي بالفعل على ذمة قضية، مشيرة إلى أن ريم البارودي لا تتلفظ صراحة بذلك.

 

وقالت إنها بعد القضية الخاصة بها قررت الفنانة ريم البارودي أن تبتعد عنها، إذ أنها قررت أن تكون صديقة للفنانة زينة، معقبة: معرفتي بريم كانت بتضايق زينة.

 

ونفت ريهام وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، مشيرة إلى أن الأخيرة استاءت من إحدى حلقاتها التي كانت تدور حول موضوع خاص بها.

 

وقالت أنها تكلمت في برنامجها حول موضوع إثبات النسب الخاص بالفنانة زينة؛ نظرًا لأن الجميع تكلم عنه، وأصبح قضية رأي عام.

 

وأضافت أنها حاولت الاعتذار من الفنانة زينة أكثر من مرة، ولكنها رفضت لاعتقادها أنها تعتذر منها لتتنازل عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها، موضحة أنها تعرف زينة منذ وقت بعيد، منذ أن كانت خطيبة للفنان تامر عبدالمنعم.

 

وذكرت أن الحياة باعدت بينهما فترة، ولكنها التقيا بعد أن أصبحت كل منهما مشهورة في مجالها، وأضافت: لما اتقابلنا تاني محستش إنها حباني أوي، وده من غير الحلقة.

 

وأوضحت أن محاولات الصلح بينهما لم تكتمل لأن الفنانة زينة كانت قد طلبت منها تسجيل فيديو تعتذر فيه عن الحلقة التي تكلمت فيها عن أمر يخصها، متابعة: عملت الفيديو واعتذرت، طلبت تشوفه الأول قبل ما يتعرض، شافته وقالت لاء مش عاجبني شكلكوا مش زعلان أو ندمان وأنتوا بتتكلموا.

 

وأشارت إلى أنها دائمًا ما تعتذر عندما يتضايق أحد من كلامها، مضيفة أنها حصلت على البراءة من الدعوى القضائية التي رفعتها زينة ضدها.

 

وأشارت ريهام إلى اندهاشها من الصلح الذي تم بين الفنانة زينة والإعلامي أحمد الهواري، الذي قدم معها الحلقة التي تخص زينة، وقالت: أحمد الهواري هو اللي جالي وقالي إيه رأيك نتكلم في الموضوع ده، قولتله بلاش، لكن هو أصر..اتصالحوا هما دلوقتي وبيمثل معاها في المسلسل كمان وبقوا أصحاب أوي.. وبطل يكلمني أنا، رغم إني خليت المحامي بتاعي يترافع عنه في القضية لأن محاميه لم يحضر، بس من ساعتها مبيسلمش عليا.

 

ووجهت ريهام لوما للمذيع العراقي نزار الفارس صاحب السؤال الجريء للفنانة رانيا يوسف بإحدى القنوات، والذي تسبب في حالة من الجدل على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الفنانة رانيا يوسف طالبته بإزالة إجابتها، ولكنه عرضها ولم يمتثل لرغبتها.


وأضافت أن تلفظ المذيع العراقي بهذا اللفظ الخارج جراءة كبيرة، وقالت: لو كان تحدث معها في هذا السؤال لكانت ردت بالضرب، كنت ضربته بالقلم على وشه .. ده مش زميلي ده بقاله 3 أيام.

 

وأكدت أنها أمينة مع كل ضيوفها، وإذا رفض أحد الضيوف إذاعة مقطع ما ستمتثل لرغبته ولن تعرضه، كما أنه كان هناك ضيوفًا طلبوا حذف مقطع من حلقاتهم وتم حذف المقطع.

 

ونفت ريهام توجيه الإساءة للفنانة درة بعد زواجها، وقالت أن التصريح المتداول حول رفضها أن تكون درة "زوجة ثانية" مفبرك، وقالت: مقلتش التصريح ده خالص وهناك حسابات مزيفة على السوشيال ميديا، وأي حد  يحب يقول حاجة على حد لازم يجيب اسمي عشان يبقى تريند ".

 

وتابعت ريهام سعيد: لو جوزي عايز يتجوز عليا هأقتله وفي هذه الحالة لازم يسبني ويروح يتجوز.

 

 أضافت ريهام سعيد: لو أنا فيا عيب يسبني ويروح يتجوز واحدة تانية لكن ميتجوزش عليا "، مضيفة:"  معنديش مانع اتحول لـ مطلقة  وزوجي يروح يتجوز واحدة تانية.

 

وفتحت ريهام سعيد ملف مرضها الخطير في الأنف لأول مرة، مؤكدة أنها تكتمت التفاصيل وقتها وقالت: مينفعش استعطف الجمهور بالحديث عن مرضي عشان أصعب عليهم.

 

وواصلت قائلة: انا كنت بموت وشلت مناخيري 3 مرات في شهر، واضطريت اشيل مناخيري بالغضاريف والعظم وخدوا جزء من ودني وأصبح معنديش ودن.

 

وأكملت ريهام: مناخيري معوجة عشان مفيش غضاريف تكمل المناخير"، مضيفة "أنا بنت ناس ومن عائلة ومعروفة وعندي 45 سنة ومينفعش اطلع اكذب على الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X