مشاهير /مشاهير العرب

أحداث الحلقة 22 من مسلسل «أمينة حاف».. رمضان 2021

مسلسل «أمينة حاف» من بطولة النجمة إلهام الفضالة

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "أمينة حاف" أحداثاًِ مثيرة حيث أقيم حفل زفاف "أمينة" (إلهام الفضالة) على "فارس" (شهاب جوهر)، إلا أن أمينة تصدم بعد حضور الزوجات الثلاثة لفارس إلى الزفاف وهن مرتديات فساتين زفاف أيضًا.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل «أمينة حاف».. رمضان 2021


أمينة تحاول خلال الحلقة تحريض فارس على زوجاته الثلاثة خاصة بعد ارتدائهن لفساتين الزفاف، بنية إفساد حفل زفافه على أمينة، على خطى ما رأوه في أحد الأعمال الدرامية السابقة، لكنه يحاول تهدئتها.

 

وقررت زوجات فارس الثلاثة أن يقمن بالرقص في حفل زفاف زوجهن على الزوجة الرابعة، إلا أن أسرة أمينة قررت أن تدافع عن فرحتها بزفافها فقامت "منيرة" (ليالي دهراب) بالاعتداء بالضرب على زوجات فارس الثلاثة، وانتهى حفل الزفاف بإصابتهن وتواجدهن خلال الحفل، لتشمت فيهن أمينة بسبب ما كن ينوين فعله فيها لكنه انقلب في النهاية عليهن.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل «أمينة حاف».. رمضان 2021

يذكر أن قصة مسلسل "أمينة حاف" تدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي دور امرأة تدعى "أمينة"، تمر بحدث كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخيل حيث ترث منه كنزاً كان يخبئه، ثم تصبح "الزوجة الرابعة" لشخص يدعى فارس، فتدخل في مشاكل ومشاحنات مع الزوجات الثلاث الأخريات، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، بطولة: إلهام الفضالة ، شهاب جوهر، الطائف ، فهد باسم ، ليالي دهراب، وممثلون كثر آخرون.

 

موعد عرض مسلسل أمينة حاف لـ إلهام الفضالة في رمضان 2021

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X