رامز جلال يستدرج أسماء لمنور لمقلب رامز عقله طار لإرضاء أحلام ونوال الكويتية

وقعت الفنانة المغربية أسماء المنور اليوم الأربعاء، ضحية برنامج "رامز عقله طار"، وبرر رامز جلال استدراج المطربة المشهورة بأعمالها باللهجة الخليجية، بكونها منافسة قوية للنجمة نوال الكويتية والمطربة أحلام.

رامز جلال
رامز جلال  تردد في استدراج اسمتا لمنور للمقلب

واستقبل "رامز" النجمة أسماء لمنور، قائلًا: "مطربة جميلة صوتها عذب احساسها بيجعلك تتمرمغ على النجيلة، مغربية المنشأ خليجية الهوى، سابت المغرب وتبحث عن الدنانير في الخليج، نوال الكويتية بتغير منها وأحلام قالتلها اتلمي يابت.

 

وأضاف: هنكدرها أخر تكدير معانا ومعاكم أباجورة العرب الموسيقية أسماء المنور.

 

وتابع رامز جلال قائلا: سامحوني يا جماهير أسماء المنور، حاولت ألغي الحلقة بس مقدرتش.

 

وسخر رامز من إطلالة اسما لمنور قائلا صباعها صباع كفتة، واسمها اسم كهربائي سليسيون، وسخر من حذائها قائلا: لابسة F16 في رجلها.

 

ورددت "أسماء المنور"، بعد فقرة ركوب الثور، قائلة: "يا دين النبي"، ليعلق "رامز قائلا: "دي داخلة ترفع حديد".

وسخر رامز من لمنور، أثناء ركوب الثور، قائلا: عايزة سقالات علشان تركب على الثور"، وأثناء محاولتها ركوب الثور، وعلق رامز إيه البنطلون اتفتق ولا إيه؟

 

أسماء لمنور اشاعت حالة من المرح اثناء القسم الأول من المقلب فقدمت مقطعا من أغنية "المحكمة" وخلال لعبة كرة الماء، ظلت تغني لأم كلثوم "بعيد عنك".

 

لكن بدأت الإثارة مع لعبة Paint Ball، عندما تعمد رامز جلال إصابتها بعدة طلقات تألمت منها وانسحبت من اللعبة.

 

أسماء تخلت تماما عن روحها المرحة بعد بدء مقلب الكبسولة خاصة مع تعمد رامز جلال مضايقتها بالرائحة الكريهة والمياه، لترد عليه، متوترة وخائفة: "أبعد ايديك".

 

وقام رامز جلال بإخافة أسماء لمنور بإسطوانة "إطفاء الحريق"، لترد قائلة: لأ لأ لأ مش هنط في المياه.

 

وعقب فتح باب الغرفة، تم دفع أسماء لمنور، لتهبط في حمام السباحة، من ارتفاع 13 مترا ومن خلفها رامز جلال، واصيبت بصدمة فور الكشف عن هويته وقالت إنها لا تجيد السباحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"