مشاهير /مشاهير العرب

شاهد أول صورة من حفل زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تنشر صور زفافها على أحمد العوضي عبر حسابها على إنستقرام

حصلت النجمة ياسمين عبد العزيز على فرصة "لا تعوض" للظهور كعروسة بحفل زفاف على أحمد العوضي، بعدما تزوجا العام الماضي سرا بدون حفل زفاف، وحرصت ياسمين على نشر أول صورة من كواليس الزفاف بين غزل والخديوي ضمن أحداث مسلسل "الللي ملوش كبير" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من كواليس حفل الزفاف

 

ياسمين عبد العزيز نشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي من كواليس حفل زفافهم بمسلسلهم "اللي ملوش كبير" عبر حسابها على موقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: غزل والخديوي، ولم يفوت جمهورها الفرصة وبدا يوجه لها التهنئة وكأنه حفل زواج حقيقي.

 

 

وسبق أن شاركت ياسمين جمهورها كواليس مشهد احتضانها لأحمد العوضي، الذي عرض ضمن أحداث حلقة الأمس الثلاثاء، وتصدر ترند الأكثر مشاهدة عبر تويتر وإنستقرام، وأكدت ياسمين أن الكواليس لم تكن رومانسية كما يتصور البعض.

 

وعلقت ياسمين على صورة من كواليس تصوير المشهد عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: الخديوي اخد بالروصية..ده الحضن الحقيقي …حضن عنيف " .

 

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز بجانب كل من أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وعايدة رياض، ودينا فؤاد، وأحمد صادق، وأحمد الرافعي، وإيمان السيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، وفتوح أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X