أزياء /إكسسوارات

أحذية أساسية لربيع وصيف 2021 MUST-HAVE SUMMER SHOES

اغتنت مجموعات إكسسوارات ربيع وصيف 2021 بالكثير من الصيحات العصرية واللافتة، التي ستُعنون إطلالاتك في هذا الموسم. ولعلّ تصاميم الأحذية كانت الأبرز في ما تضمّنته من اتجاهات متنوّعة تُحاكي مختلف الأذواق وتناسب كل إطلالاتك.

 


FLATFORMS

FLATFORMS


يتميّز حذاء الفلاتفورم بكعب عريض وموحّد الطول، ما يمنحك قامة ممشوقة دون أن تشعري بالتعب أو أن ترهقي كاحليك. وهو من التصاميم التي تُذكّرنا بحقبة السبعينيات وما شهدته من موضة آنذاك. رأينا أحذية الفلاتفورم في مجموعات ربيع وصيف 2021، وقد تنوّعت في خاماتها وألوانها ما يضع أمامك خيارات واسعة لإطلالاتك المقبلة.

تابعي المزيد: تعرّفي على طرق ارتداء الجلد في الصيف
 


All-Day Comfort

FLATFORMS
FLATFORMS


في فصل الصيف، أنت بحاجة إلى خيارات مريحة وعملية، وهو الأمر الذي حرصت الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى على تقديمه في مجموعات الأحذية، حيث رأينا تصاميم الشبشب، أو ما يُعرف في عالم الموضة بالـFlip-Flops، والصنادل المسطّحة. وهي من الإكسسوارات التي يمكنك تنسيقها مع مختلف إطلالاتك الكاجوال، أو حتى مع الفساتين لإطلالة سبور - شيك، والتي تؤمن لك مظهراً أنيقاً وراحة طوال النهار.

تابعي المزيد: فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد


IN CHAINS

 

IN CHAINS


لفتتنا السلاسل المعدنية في إكسسوارات ربيع وصيف 2021 حيث زيّنت الحقائب والأحزمة والأحذية... والهدف من هذه الإضافات هي إدخال لمسة جمالية على الحذاء وإضفاء المزيد من الفخامة على تصميمه. تنوّعت تصاميم الأحذية المزيّنة بالسلاسل المعدنية بين الكلاسيكية التي تناسب السهرات والمناسبات الهامة، وبين الأحذية العصرية والمسطّحة التي يمكنك انتعالها بشكل يوميّ.

تابعي المزيد: موديلات فساتين بيضاء مريحة 2021


KITTEN HEELS

KITTEN HEELS


ظهرت الكعوب الصغيرة، أو كعوب القطّة، في أواخر خمسينيات القرن الماضي كخيار أمام الفتيات المراهقات لمشاويرهن الرسمية، حيث أن الكعب العالي ليس مناسباً لفتيات في سن الثالثة عشرة مثلاً. وبرز هذا التصميم في عروض ربيع وصيف 2021 كأحد الاتجاهات الأساسية لهذا الموسم، إذ اعتمدته دور عالمية كثيرة وقدّمته على تصاميم أحذية متنوًعة.

تابعي المزيد: فساتين صيفية باللون الأزرق السماوي

X