بلس /حياتنا

إختارى لخطيبك هذه الهدية!!

إختارى لخطيبك هذه الهدية!!

إن الهدية لها وقع كبير فى نفوس كل الأشخاص، وكل إنسان يريد أن يقدم أغلى الهدايا للشخص العزيز عليه، الأمر الذى يُمثل حيرة فى إختيار الهدية المناسبة. وهكذا حال كل فتاة يقترب موعد مناسبة عيد ميلاد خطيبها .

وبحسب موقع "دونا مودرنا" فإن العثور على الهدية المثالية ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كنتما معًا لفترة طويلة وإذا كانت قائمة الأشياء التى قدمتيها له بالفعل تبدو لا حصر لها. والحل؟ خذى إشارة من شغفه، وحددى ميزانيك وركزى على شىء مفيد بشكل أساسى.

نصائح وأفكار هدايا غير تقليدية

  • جاكيت رياضى: إذا كان خطيبك من النوع الرياضى ويهتم دائمًا بتفاصيل الأناقة ، فاختارى سترة أنيقة سهلة مثالية ليرتديها أثناء تمارينه الرياضية.
  • الهاتف الذكى: لمحبى التكنولوجيا ، يمكن أن يكون أفضل هدية هى أحدث جيل من الهواتف الذكية التى تتميز بتصميم نحيف وأنيق , شاشة فائقة مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت, ويحتوى على كاميرا خلفية ثلاثية لالتقاط صور مثالية فى أى موقف. فهذا سوف يسعده التخلص من هاتفه الخلوى القديم.
  • المنبه الذكى: هل يجد خطيبك صعوبة فى النهوض من السرير فى الصباح؟ هذه الهدية ستجعله سعيدًا. فالمنبه الذكى يعمل على الإيقاظ بطريقة لطيفة حيث يستنسخ الضوء الطبيعى للفجر بالإضافة إلى صوت العصافير. ليس هذا فقط, يمكن استخدامه أيضًا للنوم باستخدام وظيفة الراديو التى تتلاشى تدريجياً مع الضوء.
  • مجموعة الحلاقة: بالنسبة لخطيبك الذى لا يتخلى عن روتين لحيته اليومى ، قد تكون الفكرة الصحيحة هى المجموعة التى تحتوى على كل ما تحتاجه لحلاقة خالية من العيوب: من زيت اللحية إلى الفرشاة ، ومن المشط إلى البلسم ، وحتى الشفرة والمقص لضبط الشوارب.
  • الحقيبة الخاصة بالسفر: إذا كان خطيبك يحب السفر، فإن الهدية التى تجعله سعيدًا فى عيد ميلاده ستكون حقيبة سفر والتى يمكن استخدامها كحقيبة سفر وحقيبة ظهر حيث يمكنه جمع كل أغراضه فيها أثناء سفره.
  • المهرب الرومانسى لشخصين: إذا لم تجدى من بين الأفكار أعلاه خيار جيد لخطيبك ، فإليك هذا الخيار: قضاء يومكما على البحر والإستمتاع بتجربة مميزة حيث الماء والهواء النقى.

​ تابعي المزيد: أقصر الطرق لتعزيز العلاقات العاطفية ..دراسة حديثة تجيب 

X