مشاهير /مشاهير العرب

أمينة خليل: الحب الأول وهم والانطباع الأول عن شخصيتي "مش لذيذ"

أمينة خليل لا تؤمن بالحب الأول

حلت الفنانة أمينة خليل ضيفة على برنامج لأول مرة مع إيناس الشواف على محطة راديو إنيرجي، للحديث عن أهم محطات مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

أمينة خليل
الانطباع الأول عن أمينة خليل غير صحيح

وتحدثت أمينة خليل حول أول ظهور لها أمام الكاميرا وهي في عمر 12 عاما في لوكيشن عن مكتبة القاهرة في ألمانيا، لكنها تعتبر مسلسل "شربات لوز" الذي شاركت فيه مع يسرا، أول شخصية رئيسية لها قدمتها إلى الجمهور.

 

وأوضحت أمينة أنها لا تخطط لسنوات قادمة من حياتها لكنها تركز على الأيام القليلة المقبلة دائما، منوهة أيضا أنها لا تأخذ الحياة "سبهللة" بحسب وصفها، وتعمل دائما على تحقيق أحلامها.

 

وأكدت أمينة أن الانطباع الأول "فشنك" بحسب تعبيرها، وأن الحب الأول بأنه وهم، لكنه ليس أمرا سلبيا فالانبساط والسعادة والطاقة الإيجابية التي يمنحها الحب للأشخاص ينتهي دائما، والذكاء هو استغلال واستمرارية هذه الطاقة لفترة أطول.

 

وأشارت إلى تعرضها لسوء الفهم في مواقف عديدة وأن الانطباع الأول عنها دائما يكون أنها "مش لذيذة وتنكة".

 

وقالت أمينة خليل إنها من الأشخاص الذين يأخذون القرارات ويبدأون في تنفيذها فورا وعلى رأسها قرار الالتزام بنظام غذائي صحي.

 

وكشفت الفنانة عن حبها للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وأن فيلم الوسادة الخالية من أعمالها المفضلة لأن والدها هو من أقنعها لمشاهدته.

 

وأضافت، أنها تعمل منذ 10 سنوات في مجال التمثيل، وفي كل أول يوم تصوير تشعر بنفس الشغف والشعلة التي تساعدها على تقديم أفضل ما عندها وفتح قلبها للعمل والشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X