مشاهير /مشاهير العرب

نهلة سلامة: تزوجت 4 مرات إحداها من محمد خان وتطلقت في 48 ساعة 

حَلّت الفنانة المصرية نهلة سلامة ضيفة في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات ردت فيها على العديد من الاتهامات له بأنها «ممثلة إغراء»، كما كشفت في البرنامج عن عدد زيجاتها وأنّ واحدة منها استمرت 48 ساعة فقط.

 

تزوجت 4 مرات وبقيت 15 عاماً بلا زواج

 

صرّحت نهلة سلامة، خلال الحلقة، بأنها تزوجت 4 مرات وبقيت 15 عاماً بلا زواج، كما نَفَتَ زَواجها من الفنان المصري محمد فؤاد، وأيضاً نفت زواجها بشخص يصغرها بـ8 سنوات».

 

طلبت الطلاق بعد يومي زواج لرغبته في اعتزالي التمثيل

 

وكشفت نهلة سلامة عن أنّ إحدى زيجاتها استمرت 48 ساعة فقط، حيث كانت لشخص من خارج الوسط الفني، موضحة أنّ سبب فشل الزواج بهذه السرعة هو طلب زوجها عدم الذهاب إلى المسرح، وفي تلك الفترة كانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم، كما طلب منها التوقّف عن التمثيل، وردت قائلة: «تجوزت من خارج الوسط الفني وتطلقت بعد 48 ساعة».

 

زواجي من محمد خان استمر 4 أشهر

 

كما تحدثت نهلة عن زواجها من المخرج محمد خان، وقالت: «لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، إذ كنت مبهورة بفنه وبه، وزواجنا دام حوالي 4 أشهر».

ونفت نهلة ما صرحت به الراقصة دينا حول حصولها على الدور في فيلم «مستر كاراتيه»، بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.

وقالت: «غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنّه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء».

من جانب آخر، تحدّثت نهلة عن موقفها من الأدوار الجريئة في الأعمال الفنية التي تقدمها، حيث قالت: «أنا لست شخصية جريئة إلى هذا الحد، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود».

وأشارت نهلة إلى أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين 100 عمل من المسلسلات والأفلام.

مواضيع متعلقة

X