اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرى بالفيديو: أغلقت التعليقات أمام الجمهور بسبب "الانحدار الأخلاقي"

بشرى لن تشارك في جريمة التعليقات المسيئة على السوشيال ميديا

كشفت الفنانة بشرى سر إغلاق خاصية التعليقات على منشوراتها بموقع إنستقرام، مؤكدة معاناتها من الانحدار الأخلاقي واللفظي على مواقع التواصل الاجتماعي.

بشرى
بشرى لن تعتذر عن مهرجان الجونة

 

واعترفت بشرى بافتقاد خصوصية الحياة الأسرية للفنان، وقالت خلال استضافتها في برنامج صايم ولا زى كل سنة"، أنه لا توجد حياة شخصية للفنان في عصر السوشيال ميديا وكل حاجة أصبحت على الملأ.

 

وأكدت أنها تقليلا من ذنوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قررت غلق تعليقات المتابعين على منشورات صفحتها الرسمية بموقع إنستقرام بسبب وجود حالة الانحدار الأخلاقي واللفظي على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها لا تريد المشاركة في هذه الجريمة.

 

 

وعلقت بشرى على عنوان البرنامج مؤكدة إنها صائمة مثل كل عام، كما رفضت وصفها بسيدة أعمال "بيزنيس وومن" مؤكدة إنها تفضل لقب "بسبس وومن" أو السيدة القطة، وأكدت أن أكثر سؤال يوجه إليها ويضايقها هو "انت بتشتغلي إيه" بسبب تعدد مجالات عملها ما بين التمثيل والغناء والإنتاج وإدارة وتنظيم المهرجانات الفنية.

 

وقالت إنها ترفض الكشف عن عمرها بدقة وترد دوما بأنها من مواليد الثمانينيات، واحيانا ترد بسؤال آخر وهو "تديني كام سنة؟".

 

وأكدت الفنانة بشرى أن تجسيدها شخصية زوجة الشهيد محمد مبروك في مسلسل "الاختيار 2" يعد نقلة كبيرة في مشوارها الفني خصوصًا أنه جزء ثاني من الجزء الأول الناجح.

 

ونفت بشرى ما تردد عن اعتذارها عن عدم المشاركة في الدورة المقبلة لمهرجان الجونة من أجل التفرغ لتقديم أعمال فنية جديدة وقالت: صعب أم تستغنى عن ابنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"