صيحات جمالية صيفية بأسلوب الفاشينيستا

الفاشينيستا فاطمة المؤمن -الصورة من حسابها على انستغرام

تؤدي الفاشينيستا ومدونات الموضة العربيات دوراً بارزاً ومؤثراً في عالم الموضة والجمال، فمنهن تنطلق اتجاهات الجمال لتصبح رائجة ومنتشرة بين النساء. وفي جولة على حسابات أبرز الفاشينيستا ومدونات الموضة في العالم العربي على موقع انستغرام، رصدنا لك مجموعة من أجمل الصيحات الجمالية، لتستوحي منها أجمل الاطلالات في فصل الصيف.


تسريحة الضفائر الأمامية

 

الفاشينيستا فاطمة المؤمن)الصورة من حسابها في انستغرام)
الفاشينيستا فاطمة المؤمن(الصورة من حسابها على انستغرام)


تعد تسريحة الضفائر الأمامية من أكثر تسريحات الشعر رواجاً في الوقت الحالي، وهي تعد أفضل طريقة لاراحة المرأة من الخصلات المنسدلة على الوجه خلال الاجواء الحارة. وقد استوحيناها من الفاشينيستا فاطمة المؤمن. وهي ترتكز على ضفيرتين صغيرتين منسدلتين على جانبي الوجه، وترك الشعر منسدلاً من الخلف.

تابعي المزيد: أكثر ألوان الشعر رواجاً خيارك الأجمل في العيد



مكياج غرافيكي بألوان متناقضة

 

الفاشينيستا زينب العلوان(الصورة من حسابها في انستغرام)
الفاشينيستا زينب العلوان(الصورة من حسابها على انستغرام)


يعتبر مكياج العيون الغرافيكي احدى صيحات المكياج البارزة جداً والرائجة، وقد أصبح من أكثر صيحات الجمال اعتماداً من النجمات والفاشينيستا ومدونات الموضة. وبامكانك أن تستوحي من الفاشينيستا زينب العلوان مكياج عيون غرافيكياً مميزاً جداً يرتكز على ألوان متناقضة، كالأحمر والزهري، بحيث ترسمين بالأيلاينر الأحمر خطوطاً غرافيكية عند كسرة العين وزاوية العين الداخلية، واستخدام الظلال الزهرية على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي.


مكياج عيون بألوان مشرقة

 

الفاشينيستا تمارا القباني(الصورة من حسابها في انستغرام)
الفاشينيستا تمارا القباني(الصورة من حسابها على انستغرام)


الأزرق والأصفر هما من أبرز الالوان الصيفية التي تمنح المرأة مظهراً حيوياً مشرقاً. وبامكانك أن تستوحي من الفاشينيستا تمارا القباني مكياج عيون مميزاً وعصرياً باستخدام ظلال العيون الصفراء الفاتحة والايلاينر الأخضر الفاتح على خط الجفن السفلي وعند كسرة العين.

تابعي المزيد: فوائد الليمون للشعر الخفيف


مكياج عيون قوي بدرجات المشمشي والزهري

 

الفاشينيستا نهى نبيل)الصورة من حسابها في انستغرام)
الفاشينيستا نهى نبيل(الصورة من حسابهاعلى انستغرام)


ولاطلالة صيفية ساحرة وجذابة، بامكانك أن تستوحي من الفاشينيستا نهى نبيل مكياج عيون قوياً يرتكز على ظلال العيون بدرجات المشمشي والزهري، مع الرموش البارزة والكحل داخل العين، الى جانب الروج المشمشي اللامع.


تسريحة الضفائر الفرنسية المزدوجة

 

الفاشينيستا جويل ماردينيان(الصورة من حسابها في انستغرام)
الفاشينيستا جويل ماردينيان(الصورة من حسابها على انستغرام)


تسريحات الضفائر بمختلف أشكالها رائجة جداً بين الفاشينيستا ومدونات الموضة، وهي في مجملها تسريحات مريحة جداً تناسب الاجواء الحارة. وعلى سبيل المثال، بامكانك اعتماد تسريحة الضفائر الفرنسية المزدوجة على طريقة الفاشينيستا جويل ماردينيان، والتى ترتكز على تقسيم الشعر الى قسمين وجعلهما على شكل ضفيرتين منسدلتين على الأكتاف.

تابعي المزيد: تسريحة الشعر نصف المرفوع للعيد على طريقة النجمات