أزياء /موضة

5 أحذية صيفية تُسيطر على موضة 2021

تُعد الأحذية الصيفية من قطع الأزياء التي لا تخلو منها خزانة أي فتاة في فصل الصيف، نظراً لسهولة الحركة بها، وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
ويمكنك اختيار موديلات وتصاميم رائعة ومميّزة منها من خلال الإكسسوارات والحقائب التي تضفي المزيد من الفخامة والأناقة إلى إطلالتك في الصيف؛ إذا كنتِ تبحثين عن أحذية جديدة لهذا الموسم.
تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل ٥ موديلات أحذية صيفية من مجموعات صيف 2021؛ لتختاري من بينها الموديل الأنسب لكِ:



صنادل مسطحة بأحزمة عريضة

 

Boss صندل مسطح بأحزمة عريضة من بوس
صندل مسطح بأحزمة عريضة من بوس Boss


الصنادل المفتوحة المسطحة هي واحدة من أهم الصنادل لهذا الصيف؛ لتعطيكِ إطلالة مريحة ومناسبة للنهار، ويمكنك تنسيقها مع الجينز أو الكاجوال او مع فستان انسيابي لإضفاء لمسة شبه رسمية على الزي، أو ارتديه مع الجوارب الخفيفة للحصول على جمالية فائقة..

تابعي المزيد: تألقي في العيد بأزياء ملوّنة ومنعشة
 


كعب القطّة kitten heel

 

الحذاء من فيرساتشي Versace
الحذاء من فيرساتشي Versace


هذه الأحذية ذات الكعب الصغير، تمنحك إطلالة مريحة وأنثوية مع ارتفاع مصغر وإصبع بارزة، ويعد هذا النمط إضافة رائعة لأي فتاة من شيء عادي إلى تصميم غير تقليدي، وبالتالي يمكنك تنسيقها مع فستان أو جينز.

تابعي المزيد: المصممة مشاعل الدريعي: دمجت الطرازين المغربي والنجدي في مجموعتي لموسم رمضان



الأحذية المزخرفة

 

shein حذاء مزخرف من
حذاء مزخرف من شاين Shein


برزت ألوان صيفية للأحذية المزخرفة البرّاقة خلال هذا الموسم، سواء كانت ذهبية أو فضية أو كريستالية، فتتميز بعدة ألوان، وملفوف حول الجزء الخلفي من الكعب شريطة سوداء.. فهو حذاء مريح جداً بكعبه، ويمكن تنسيقه مع التنانير القصيرة الكلاسيكية..

تابعي المزيد: تعرّفي على طرق ارتداء الجلد في الصيف


 

Hermés حذاء عملي من
حذاء عملي من هيرميس Hermès


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم كلاسيكي لحذاء عملي مناسب، للإطلالات العملية يمكنك الاستعانة من هذا التصميم من ماركة Hermés، مُصمم من الجلد الأسود اللامع مع التطريز من الجانبين.. مما يمنحك سهولة وراحة في الحركة طوال اليوم..

تابعي المزيد:  فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد


أحذية رياضية بيضاء مكتنزة

 

الحذاء من koché
الحذاء من كوشي koché



ارتقِ بالأناقة الرياضية إلى مستوى جديد تماماً مع أحذية رياضية بيضاء؛ سواء كنت ترتدينها صباحاً أو مساءً؛ لتعطيك الراحة التامة، فهذه الأحذية هي مزيج مثالي من الفخامة والترفيه، ارتديها مع تنورة طويلة أو بنطال رياضي أو بنطلون جينز، وستكونِ جاهزة لأحدث إطلالة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين بيضاء مريحة 2021

 

X