بلس /الأبراج

أسرار لا تعرفونها عن برج الحمل

أسرار لا تعرفونها عن برج الحمل

يمتلك كل برج من الأبراج نظام خاص به يكشف عن شخصيته، ولا يوجد برجان تجمعهما نفس الصفات بشكل كامل، ولا نستطيع الحكم على الجميع إلا بعد معرفتهم بشكل جيد. وفيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على شخصية برج الحمل، وما يميزه عن غيره من الأبراج.

 

برج الحمل وكل ما يجب معرفته حوله

برج الحمل
أسرار لا تعرفونها عن برج الحمل

برج الحمل هو أول برج في دائرة الأبراج، وموسم الربيع الذي ينعكس في شخصيته، ويُعتبر قائدًا بالفطرة ويهتم بكل الأشياء الجديدة ، مما يضفي عليه فضوله الفطري وإبداعه، وهو جاهز للمغامرة في أي لحظة، وتمنحه الشمس مهارات تنظيمية ممتازة، لذلك نادرًا ما تقابل برج الحمل غير قادر على إنهاء عدة أشياء في وقت واحد، وتُظهر تحدياته عندما ينفد صبره ويصبح عدواني، إنه يبحث بإستمرار عن الديناميكية والسرعة والمنافسة، ودائمًا ما يكون من الأوائل في كل شيء بفضل كوكب المريخ الحاكم له، ويقوده التفاؤل ويخوض الحياة ببهجة تُكمِّل تمامًا إندفاعه المميز.
عندما تشعر بالإحباط ، فإن برج الحمل يشبه جرعة إضافية تمنحك الانتعاش، حتى في أسوأ أيامك، ويمكن أن يعزز مزاجك ويمنحك سببًا للإبتسام، وهو ينظر بسهولة إلى كل شيء على أنه لعبة يجب الفوز بها، لذلك عندما يكون في فريقك، يفعل كل ما في وسعه لمساعدتك.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021


مزايا برج الحمل

  • يناقش بجرأة وثقة وفخر عندما تتحداه.
  • يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائماً.
  • يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال.
  • يقوم بدور القائد العظيم معتمداً طريق الصدق و الصراحة.
  • اذا غضب فإنَّه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى.
  • لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه.

عيوب برج الحمل

  • يتسِّم الحمل بالعدوانية والعناد ويغضب من أتفه الأمور.
  • يُعتبرعدائي لمن يقف في وجهه.
  • يمتلك قدرات تزيد من غروره، وقليل الصبر ومزاجي.
  • شديد الإنفعال وحسَّاس إلى درجة لا توصف.
  • يتضايق كثيراً إذا ضايقه أحد.


نقاط القوة لدى برج الحمل

  • الشّجاعة، وقوة العزيمة، والثّقة بالنّفس، والحماسة، والتّفاؤل، والصّدق، والشّغف.
  • نقاط الضعف لدى برج الحمل:
  • قلّة الصّبر، وتقلّب المزاج، وسرعة الغضب، والاندفاع.


تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021


برج الحمل والعمل

برج الحمل
برج الحمل وصفاته في الحمل

يغوص برج الحمل رأسًا على عقب حتى في المواقف الأكثر تحديًا، وهو قائد متحمس وواثق يبني المجتمع بتصميمه الذي لا يلين، وغير معقد ومباشر في نهجه، وغالبًا ما يصاب بالإحباط، ومخلص وذكي ومندفع، ولديه دائمًا مشاريع متعددة في ذهنه، ولن يكون راضي حتى يتماشى عمله وحياته الاجتماعية وحياته الشخصية تمامًا مع حياة الأحلام التي يتصورها، وأولئك الذين ينجذبون إلى برج الحمل قد يواجهون صعوبة في المواكبة، ولكن إذا استطاعوا، فسيكون لديهم صديق مدى الحياة.


برج الحمل والحب

برج الحمل
صفات برج الحمل في الحب

يتطلب برج الحمل قدرًا معينًا من التدليل ويحتاج إلى شريك على مستوى التحدّي، وعندما يقع في الحب، سوف يعبر عن مشاعره للشخص الذي يحبه، دون حتى التفكير مليًا، وسوف يفعل كل ما في وسعه لملاحقة شخص يريده في بعض الأحيان. هو عاطفي للغاية وحيوي ويحب المغامرات، وهو عاشق شغوف. ومع ذلك، يجب على شريكه أن يضع في اعتباره أنه بحاجة إلى التجدّد كل يوم، ولا يمكن أن تكون علاقته قوية وطويلة الأمد إلا إذا تم تلبية احتياجاته الأساسية.

تابعي المزيد: توقعات برج الحمل 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


برج الحمل والزواج

برج الحمل
برج الحمل وعلاقته مع الشريك

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الزوجية، فبرج الحمل دائمًا على استعداد لإرضاء شريكه، ويؤمن له كل احتياجاته. فهو يتمتّع بإحساس نابض بالحيوية والذي يكاد يكون من المستحيل إخماده، هذا بالإضافة إلى مستوى طاقته العالية ورغبته في إرضاء الطرف الآخر، وحتى لو صعدت إلى القمة أو توليت دورًا مهيمنًا، فسيظل يريد قدرًا من السيطرة والمشاركة.

كيف يعبّر برج الحمل عن غيرته

يتصرّف بالامبالاة، ويبدو شديد الهدوء، وكأنَّ الأمر لا يعنيه، بخاصّة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته؛ حيث إنّه يحاول إخفاء غيرته، ولكن بعد إنتهاء الموقف يبدأ بالتّصرف بغرابة، إذ يبدأ بافتعال المشاكل دون سبّب.

نقاط ضعف برج الحمل بالحب

الإكثار من عبارات المديح بشخصه وشكله من نقاط ضعفه، وفي الوقت عينه يحب الشريك الذي يعارضه في بعض الأمور، فالجدال أشبه بالمنشطات لبرج الحمل.

كيف ينهي برج الحمل علاقته

يجد برج الحمل صعوبة كبيرة جدًا قبل اتخاذ قرار الانفصال وإنهاء العلاقة، ويبدأ في إتخاذ قرار الإنفصال مع نفسه دون مشاركة الطرف الآخر، حيث يرى أنه عقلاني لدرجة كافية لا يريد مشاركة أو مناقشة أحد في قراره.

الفراق ومعناه عند برج الحمل

يستطيع برج الحمل منح الحب بلا مُقابل، ولكن بالرغم أنَّ الفراق غالباً يكون صعباً بالنسبة له، إلا أنه يكون الحل الأمثل لإيجاد شخص آخر قادر على إعادة بناء ما تم هدمه من الحبيب السابق.

تابعي المزيد: صفات وأسرار إمرأة برج الحمل

مواضيع متعلقة

X