اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2021

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج العقرب حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج العقرب في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج العقرب عاطفياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العقرب في الأشهر القادمة من العام 2021

يكون للقلب فسحة كبيرة من المشاعر الجميلة والطيبة الإستثنائية. نعم، عزيزي العقرب، هذه السنة ستحمل لك الكثير من الإنقلابات، وتجعل الرومانسية تُخيّم على أجوائك، وتأخذك إلى إرتباط، أو حالة إستثنائية من الممكن لم تعرفها في السابق.
يوحي وجود ساتورن وجوبيتور معاً في منزلك الرابع، ببعض عمليات التأجيل والإلغاء لبعض الإرتباطات والمناسبات، وتتعقد بعض الأمور، التي تختبر قدرتك على المواجهة والصبر، وهذا المربع يُوحي أيضاً بتوسُّع عائلتك بزواج يخصك أو يخص أحد المقربين أو من الممكن أحد الأبناء، ويكون له تأثيراً كبيراً على خياراتك وقناعاتك.
تستحوذ الشؤون العائلية على تفكيرك طوال السنة، ومن الممكن أن تجعل منزلك مركزاً للعمل أيضاً، أو تؤسس لشراكة عائلية، أو تشتغل ضمن حلفاء جدد مع بعض أفراد العائلة، أو مع بعض الأقارب والأصدقاء.
تتأثر حياتك العائلية في بعض الأحيان، بالكسوف والخسوف التي تحصل في هذه السنة، وتتحدث عن تغييرات تحصل في أمورك المادية، كما الشخصية والعاطفية.
الكسوف في العاشر من حزيران/يونيو، يعني إنتصاراً أو رحيلاً، أما الخسوف في التاسع عشر من تشرين الثاني/نوفمبر، في منزلك السابع يتحدث عن حدث مهم في علاقتك العاطفية والعائلية، إمّا زواج أو طلاق، أو إنفصال، أو قرار مصيري.
تعدك الأفلاك بإزدهار، ومن الممكن أن تذهب إلى شراء منزل جديد، أو تساعد أحد الأبناء ببناء منزل وإعداد مسكن له، ويكون التضامن العائلي له أثر كبير في الوضع المالي بالنسبة لك.
تستقبل فرصاً في أيار/مايو، وتُلبي الأفلاك رغباتك، وتتغير حياة بعض مواليد العقرب في هذه الفترة. تزدهر الحياة الإجتماعية، وتطل على جديد عذب، وعلاقة مشوقة جداً، وتُتاح لك فرصاً إستثنائية في كل المجالات، وعلاقات وحب، وتكتسب خبرة كبيرة، ويكون لإتصالاتك العاطفية دوراً كبيراً في إختيار نصيبك من الحب.
تمُر هذه السنة بتجارب تحمل لك أشياء جديدة، وتغييرات وتضمن لك النجاح، حتى لو شعرت في بعض الأحيان أنَّك مضطر لبعض التنازلات والتسويات.

تابعي المزيد: برج العقرب وأسرار لا تعرفونها عنه

 

ارتباط جدي

برج العقرب
تعد الأفلاك مولود برج العقرب بارتباط جدي

ترى الأفلاك أنَّ إحتمال الزواج أو الإرتباط يكون ضعيفاً، ورغم ذلك ينتظرك مفاجآت في أغلب الأحيان.
عزيزي العقرب، تتأرجح بين الإنفتاح الكلي، والإنغلاق على الذات، وتطل على لقاءات إستثنائية في الشهر الأول، وبسحرك الأسطوري تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة في شهر شباط/فبراير.
تجد الحب الحقيقي في شهر أيار/مايو، وتتغير حياتك العاطفية على أثر لقاء يحصل تحديداً في شهر حزيران/يونيو.
توَقَّع الصخب والإنفعالات الشديدة والحساسيات في شهر تموز/يوليو.
الحب على موعد معك إبتداءًا من أيلول/ سبتمبر، وذلك بسبب إستقرار فينوس في برجك ويسلط الضوء على حياتك الشخصية ويضعك أمام منعطف عاطفي جديد، وخيار صعب بين إتجاهين.
أما الأشهر الأخيرة من السنة فتكون مفصلية في حياتك وربما تطُّل على نوع مختلف في كانون الأول/ديسمبر، وتستقبل جديداً في حياتك العائلية، وتسعد بلقاء إستثنائي أو بعودة أحد الأحباء، وتشعر أنَّ نهاية السنة أفضل من بدايتها وتستقبل سنة 2022 بحفاوة كليَّة جداً.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج العقرب وفق بطاقات التارو