مشاهير /مشاهير العرب

أحداث الحلقة 26 من مسلسل «أمينة حاف».. رمضان 2021

أحداث الحلقة 26 من مسلسل «أمينة حاف»

في الحلقة 26 من مسلسل «أمينة حاف» للنجمة (إلهام الفضالة)، تسأل "أمينة" (إلهام الفضالة) زوجها "فارس" (شهاب جوهر) حول ترتيبات خطبة نجله "ضاري" (أحمد النجار) وشقيقتها "منيرة" (ليالي دهراب)، ويطلب منها "فارس" أن يجهزوا أنفسهم في المساء لكي يذهب هو ونجله لخطبة "منيرة" رسمياً.

تذهب "شوق" (شوق الهادي) مع "فارس" (شهاب جوهر) إلى شركته، وتحاول إقناعه بأن يتراجع عن خطبة "ضاري" إلى "منيرة"، لكنه لا يوافق.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل «أمينة حاف».. رمضان 2021​



"ضاري" يذهب إلى "منيرة" ويحاول أن يجتمعوا ويتحدثوا سوياً، ولكن "منيرة" تخبره أن يخطبها أولاً وتسأله لماذا والدته تتعجل زواجهما بهذا الشكل.



"فوز" (رندا حجاج) تقابل "منيرة" مجدداً، وتعطيها "منيرة" البضاعة التي سبق واتفقا على ترويجها، لكن البضاعة تكون غير أصلية، وتتصل "منيرة" بـ"حصة" (صمود المؤمن)، وتخبرها بأن "ضاري" تقدم لخطبتها وهي موافقة، وتخبرها أن تأتي في المساء إلى منزلهم لحضور الخطبة.

"شمايل" (فيّ الشرقاوي) تتحدث مع "فارس" من أجل أن يشتري بيت أيضاً لإبنهما "أوس" (طلال باسم)، وأن يقوم بتزويجه ولكن "فارس" يقول أن الوقت لا يزال مبكراً على هذا الأمر.



"شوق" أيضاً تطلب من "فارس" أن يضمن لها حقها وأن يشتري لها منزل أو عقار ويسجله بإسمها، ولكن "فارس" يرفض أيضاً، بينما تظهر "طيبة" (طيف) سعيدة جداً، وتجهز نفسها من أجل مجيء "رقية" (شهد سلمان) و"فارس" لخطبة "منيرة" إلى نجليهما "ضاري".
 

موعد عرض مسلسل أمينة حاف لـ إلهام الفضالة في رمضان 2021
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X