سياحة /فنادق ومنتجعات

أفخم فنادق شهر العسل الجديدة لعام 2021

الصورة من موقع Booking.com

عطلة شهر العسل تجربة تحفر طويلاً في ذاكرتي العروسين، وغالباً ما يكون مطرحها وجهة سياحية منعزلة ذات مشاهد خلابة أو شاطئ يتمتع بالخصوصيّة أو مكان يتصف بالرفاهية، كفيلّا فخمة عائمة أو غرفة مزوّدة بحمّام سباحة خاصّ... في الآتي، مجموعةٌ من أشهر الفنادق التي تعد بشهر عسل رومانسي.


"بلموند كاروسو"

بلموند كاروسو


يقع فندق "بلموند كاروسو" في موقع رائع على ساحل "أمالفي" الإيطالي، وهو يبدو معلّقاً بين البحر والسماء، ومكانه قصر من العصور الوسطى في النقطة الأكثر ارتفاعاً وهدوءاً في "رافيلو"، ويطل على الصخور والمنحدرات في ساحل "أمالفي" الإيطالي والبحر الأبيض المتوسط (أو البحر التيراني). في الصالونات ذات اللوحات الجدارية والأقبية الحجرية المقوسة و50 غرفة وجناحاً، يشغل كل زاوية خط من خطوط هندسة العمارة التي تحيل إلى زمن غابر.. يضمّ الفندق واحداً من أروع حمّامات السباحة اللامتناهية في العالم. هناك، يحلو تناول العشاء على ضوء الشموع في مطعم Belvedere

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات المالديف


"جريس سانتوريني"

 

جريس سانتوريني

"جريس سانتوريني" هو فندق "بوتيكي" في "سانتوريني"، يطفو على ارتفاع 363 متراً فوق "كالديرا" عالمية الشهرة في الجزيرة اليونانية، ويوفر إطلالات خلابة. تعرف الغرف والأجنحة البالغ عددها 21 والمجددة أسلوباً معاصراً في الديكور، وتجمع بين التصميمات المتطورة والمفصلة حسب الطلب، جنباً إلى جنب القطع التقليديّة المصنوعة يدوياً، أما الحمامات الفاخرة فتحتوي على وحدات تزيين مزدوجة مع أحواض منحوتة من الرخام و"دشّات" مطرية واسعة مع جدران من الفسيفساء. يحتوي معظم الغرف على أحواض سباحة في الهواء الطلق، بينما توفر الفيلا التي تبلغ مساحتها 400 متر مربع مسبحاً مدفئاً خاصاً و"سبا". حمام سباحة الفندق، بدوره، مذهل حقّاً، وهو واحد من أكثر حمامات السباحة التي تعرف التصوير في العالم.


"ذا براندو"

ذا براندو


"ذا براندو" هو منتجع فاخر فريد من نوعه في جزيرة "تيشاروا" في الـ"بولينيزيا الفرنسية"، والأخيرة جزيرة مرجانية تتكون من 12 جزيرة صغيرة تحيط ببحيرة متلألئة على بعد 30 ميلاً شمال شرقي "تاهيتي". يقدم "ذا براندو" الرفاهية وسط الطبيعة البكر، علماً أنه لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال رحلة طيران خاصة مدتها 20 دقيقة من" تاهيتي". تقع الفيلات الـ 35 في المنتجع على شواطئ ذات رمال بيضاء تتردّد عليها السلاحف البحرية وأسماك شيطان البحر والطيور الغريبة. يوفر هذا المنتجع المصمم على الطراز البولينيزي أيضاً مطعمين يقدّمان الأطباق المستوحاة من "بولينزيا"، والتي تدمج نكهات شرقية وغربية، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية الكلاسيكية، فضلاً عن "سبا" فاخر ومركز صحي.


"نورث آيلاند"

نورث آيلاند


الجزيرة الشماليّة هي مكان الملاذ الأكثر تميّزاً في "سيشيل"، وتحتوي على 11 فيلا فخمة يدويّة التصميم تطل على الرمال البيض النقية، والمياه الفيروزية لمحمية Ile Du Nord البيئية. يرتفع الفندق عن الأرض لالتقاط نسمات المحيط الهندي الباردة، فيما تنفتح كل فيلا على حديقة خاصة ومنفذ إلى جزء من الشاطئ. توفر أحواض الغطس والاستحمام في الهواء الطلق اللمسات الأخيرة على الملاذ. في الفندق، صالة ومناطق تناول الطعام ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ذات موقع خلاب ومكتبة ومركز للغوص ومسبح. هناك، تعيش بروتوس، سلحفاة الجزيرة التي يبلغ عمرها 160 سنة. كان المنتجع مكان شهر العسل للأمير ويليام ودوقة كامبريدج في سنة 2011، ولممثّل هوليوود جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين في سنة 2014.

تابعوا المزيد: أجمل منتجعات الرياض لعطلة العيد

X