مشاهير /مشاهير العرب

داليا البحيري تعود إلى المسرح مع هاني رمزي في "أبو العربي"

داليا البحيري تعود إلى المسرح

وجهت النجمة داليا البحيري الدعوة إلى جمهورها لحضور مسرحيتها الجديدة "أبو العربي ميشين امپوسيبول" مع النجم هاني رمزي، والمقرر البدء في عرضها داخل مصر بداية من ثاني أيام عيد الفطر، على أن تنتقل عروضها لاحقا إلى السعودية والإمارات وبقية دول الخليج.

 

ونشرت داليا البحيري، بوستر المسرحية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام وعلقت قائلة: وأخيرا مسرح، تعالوا شوفونا على مسرح طيبة جراند مول بداية من تاني أيام عيد الفطر المبارك حنعرض ماتينيه من الساعة ٦ مساء.

 

 

 

وأضافت داليا البحيري: النجم الصديق أخويا هاني رمزي في أبو العربي في ميشين امپوسيبول المسرحية فيها ضحك كتير ونجوم قمرات، تأليف الموهوب محسن رزق وإخراج الموهوب تامر كرم المسرحية أول إنتاج لمسرح تياتروا، أوعدكم حتتبسطوا قوي".

 

يذكر أن هاني رمزي يعود إلى المسرح بعد غياب 17 عاما المسرح منذ آخر أعماله "كدة أوكيه"، ويشاركه البطولة كل من داليا البحيري، أحمد فتحى وحجاج عبدالعظيم ومحمد جمعة وآخرون.

 

ونشر هاني رمزي، بوستر المسرحية عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق قائلا: كل سنة وأنتم طيبون.. أبو العربي راجع تاني على خشبه المسرح في العيد.. إن شاء الله على مسرح جراند طيبة بمدينة نصر.

 

واختتم قائلا: قريبًا في السعودية والإمارات وجميع الدول العربية عيد الفطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X