سياحة /فنادق ومنتجعات

أفضل الفنادق العائلية لعام 2021

أفضل الفنادق العائلية لعام 2021

سواء كان النزيل يرغب في أن يوفر الفندق مساحات للأطفال للتجول أو أماكن آمنة للعب أو أن يطل على مشهد بانورامي، يقدم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق حول العالم المصمّمة لتلبية احتياجات الأطفال (مع إيلاء الكثير من الاهتمام للآباء أيضاً).


"وان آند أونلي جزيرة النخلة"

"وان آند أونلي جزيرة النخلة"


هو فندق حصري يقع في جزيرة النخلة الاصطناعية، وذلك في نهاية الهلال الغربي لـ"نخلة جميرا". الهندسة العمارة تدل إلى مزيج من التأثيرات المغربية والأندلسية. وهناك، يحلو الاستمتاع بالطابع الحميم لهذا الفندق الفاخر أثناء النظر إلى أفق دبي.
يقدم "ون آند أونلي" غرفاً وأجنحة مزينة بشكل فاخر، بالإضافة إلى فيلات واسعة على الشاطئ. وثمة رفاهية يحققها المسبح الخاص على التراس. مساحة الغرف واسعة، تتوافر فيها خدمة الواي فاي بالمجان.
سوف يستمتع النزيل بالعديد من الأنشطة المائية التي تمارس على طول الشاطئ الخاص بالفندق، مثل: التجديف بالكاياك أو التجديف، إلا إذا كنت يفضل الاسترخاء حول المسبح أو لعب التنس. يقدم "سبا ون آند أونلي"، بدوره، العديد من العلاجات التقليدية والمعاصرة.
يمكن تناول العشاء في مطعم Stay حيث لائحة الطعام من إعداد الـ"شيف" Yannick Alléno. يدعو مطعم Zest بدوره، إلى اكتشاف قائمته العالمية أثناء الاستمتاع بإطلالة على الحديقة والمسبح. إلى ذلك، يمكن استقلال القارب لتناول العشاء في "رويال ميراج"، الفندق الآخر في مجموعة "ون آند أونلي" في دبي.

تابعوا المزيد: 4 فنادق ملونة حول العالم


"جيلي لانكانفوشي المالديف"

"جيلي لانكانفوشي المالديف"


يعدّ "جيلي لانكانفوشي" على نطاق واسع أفضل منتجع في جزر المالديف. ينجح هذا المنتجع المذهل الصديق للبيئة، والمكون من 45 فيلا، والذي يقع على بعد 20 دقيقة (بالقارب السريع) من المطار في تقديم الرفاهية للنزلاء والراحة، مع الاعتناء بكل ضيف من قبل خادم شخصي يحمل لقب الـ" سيد فرايدي". الأكواخ الفسيحة والبسيطة الساحرة فوق الماء مصنوعة من أنواع عدة من الخشب، ولها أسطح خارجية (وعلى السطح)، مع مناظر قد تثير دموع الفرح! تتوفر أيضاً أحواض قائمة بذاتها وآلات "نسبرسو" وأنظمة صوت Bose وخدمة الـ"واي فاي" بالمجان. توفر الجزيرة الجميلة التي تضم 683 شجرة نخيل، مسبحاً يقود إلى شاطئ البحر ومنتجعاً صحياً صغيراً ومجموعة من الأنشطة، مثل: اليوجا والمطاعم.


"سوجان جواي"

"سوجان جواي"


في سنة 2014، صمم مالكا "سوجان"، جايسال وأنجالي سينغ، هذا المخيم الفاخر في الهند بمنطقة تشتهر بوجود النمور والمناظر الطبيعية الرائعة والمتنوعة من التلال والأراضي العشبية وأحواض الأنهار الرملية المتعرجة. هناك، يمكن رؤية رعاة الماعز المحليين، مع عمائمهم الحمر الملونة، الرعاة الذي يعرّفون النزلاء إلى طريقة حياتهم.
الخيام التسع الفاخرة، بما في ذلك الجناح الملكي والجناح العائلي المكون من غرفتي نوم واسعتين وموزعتين بشكل جيد، كلها يوفّر الخصوصية والعزلة. صمّمت هذه الخيام بأسلوب صناعي معاصر، مع أثاث من الصلب المصقول وباللون الأبيض والأسود مع بقع من اللون الأحمر، للإحالة إلى رعاة راجباري، وهي في طليعة معسكرات السفاري الحديثة. في كل خيمة شرفة أرضية كبيرة توفر إطلالات واسعة، مع حمامات داخلية أنيقة مزودة بالـ"دشات". يوفر جناح Royal Tented Suite مستوى رفيعاً من الخصوصية والرفاهية، مع حوض سباحة مُدفأ، وخادم شخصي ومركبة خاصة لقيادة الألعاب.
يتم تحضير وجبات لذيذة، باستخدام المنتجات المحلية من حديقة المخيم، والمزارع التي يتم فيها صيد الأسماك محلياً.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات المالديف

X