سياحة /وجهات سياحية

أماكن ترفيهية في دبي لقضاء عطلة العيد

أماكن ترفيهية في دبي لقضاء عطلة العيد

تتنوّع الأماكن السياحية الترفيهية في دبي، فهي تجذب الصغار والكبار على السواء، وأكثرها شهرةً:


"دبي جاردن جلو"


يضم الموقع "حديقة الديناصورات" التي تعدّ مكانًا استثنائيًا يسمح بمشاهدة أكثر من 120 ديناصورًا عاشت في زمن غابر، في حين أن Ice Park مكان يسمح بالتغلب على حرارة دبي للجالسين فيه، والاستمتاع بالنظر إلى التماثيل الجليدية المعروضة. مع الأخذ في الاعتبار مفهوم إعادة التدوير، يضمّ الموقع حديقة فنية مليئة بالأعمال الفنية المصنوعة من الزجاجات والأقراص المدمجة والألواح المستعملة.
أصبحت "جاردن جلو" التي تضيء المنطقة في الظلام بمصابيح موفرة للطاقة لا حصر لها هي الأكبر في العالم التي تجذب الناس لالتقاط الصور، ومشاركتها على وسائل التواصل. المتعة مكانها أيضاً مملكة الحيوان حيث يمكن قضاء بعض الوقت أو حديقة الفطر أو عالم تحت الماء...

تابعوا المزيد: شواطئ زاكينثوس اليونانية وجهة السائحين الصيفيّة


"في آر بارك"


من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام التي يمكن زيارتها في دبي، "في آر بارك" حيث يمكن التسلية بألعاب الواقع المعزز ذي البعد الأحدث. يمتدّ الموقع على مساحة 7000 متر مربع، وذلك في "دبي مول"، ويضمّ 20 منطقة جذب مدهشة.. وستجعل هذه الرحلة الاستكشافية تجربتك تستحق التذكّر!


"بوليوود بارك دبي"


كل عناصر المكان لناحية الديكور والتصميم تذكّر ببوليوود، مع نشاطات كركوب الخيل وارتياد المقهى والتنزه ومشاهدة العروض المسرحية وعروض الترفيه الحي، وذلك على مساحة مترامية. هناك 12 جولة و5 مناطق ذات طابع خاص في "بوليوود بارك"، وهي أكثر من كافية لإبقائك مستمتعًا طوال اليوم.


حديقة "ليغولاند" المائية


حديقة "ليغولاند" المائية هي من بين مناطق الجذب في دبي التي تسمح حتى للبالغين باستعادة أيام طفولتهم من خلال اللعب بقطع الليغو. يحتوي هذا المتنزه المائي الضخم على العديد من التحسينات الأخرى لإبقاء العائلة بأكملها مستمتعة، مع خيارات مثل Build-A-Boat و Build-A-Raft River باستخدام قطع الليغو حصراً.
كما أنها واحدة من أكثر الأماكن الجذابة التي يمكن زيارتها في دبي لأنه يمكن التسابق فيها في ألعاب مثل: Twin Chasers وLEGO Slide Racers. يحب الناس الألعاب هناك، مثل: Wave Rider و LEGO Wave Pool و Red Rush لأنها تتيح لجميع أفراد العائلة قضاء الوقت معاً.


متنزه "لاجونا" المائي


يعدّ "لاجونا ووتر بارك" من بين مناطق الجذب الفخمة في دبي، والتي تضمن قضاء يوم مرح في اللعب بالمنزلقات المائية ومنزلقات السباق وزلاقات الطوافة ومنطقة اللعب المائية، مع فرصة ركوب الأمواج على الأمواج الاصطناعية أو الانزلاق الحر.
يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء إلى جانب الماء استئجار "كابانا"، واحتساء بعض العصائر الصحية. وفي المقهى الموجود على السطح، يمكن الاستمتاع ببعض الأطباق العالمية والوطنية لتجديد طاقتك بعد متعة اليوم.

تابعوا المزيد: أفضل رحلات السيارة في العالم

X