سياحة /فنادق ومنتجعات

3 فنادق تجذب السائحين في المغرب

الصورة من موقع Booking.com

عند حجز أي رحلة سياحية، يحب التفكير في مكان الإقامة، وفي هذا الإطار وعند السياحة في المغرب، لا بدّ من الاطلاع على  أشهر وأفضل الفنادق التي تجذب السائحين إليها.


"سافوي لو جراند مراكش"

سافوي لو جراند مراكش


يبعد فندق "سافوي لو جراند" في مدينة مراكش نحو 500 متر من "حدائق المنارة"، ويضمّ مسبحاً في الهواء الطلق، ويحتوي على مرافق الشواء.
تتوافر خدمة الـ"واي فاي" بالمجان في الغرف، التي يضمّ بعضها منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل، ويشرف بعضها الآخر على مشاهد المدينة من "ترّاس" أو شرفة.
يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق، وصالون مصفف شعر ومتجر لبيع الهدايا، من دون الإغفال عن المواقف الخاصة بالسيارات.
يقع قصر المؤتمرات على بعد 1.2 كيلومتراً من "سافوي لو جراند"، و"مراكش بلازا" على بعد 2.2 كيلومتراً، و"مطار مراكش المنارة" على بعد كيلومترين.

تابعوا المزيد: 4 فنادق ملونة حول العالم


"راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر"

راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر


يقع فندق "راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر" في الدار البيضاء، على بعد 3.3 كيلومتراً من مسجد الحسن الثاني، ويوفر أماكن الإقامة الهادئة، مع مطعم ومواقف للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويقرب الفندق من العديد من مناطق الجذب الشهيرة، كسوق الدار البيضاء المركزي ومدينة الدار البيضاء القديمة. يتميز مكان الإقامة بضمّ مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف.
يمكن للضيوف في "راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر" الاستمتاع بوجبة إفطار "كونتيننتال".
يقع منتجع Anfa Place Living على بعد 6 كيلومترات من مكان الإقامة، و"موروكو مول" على بعد 11 كيلومتراً. أمّا المطار الأقرب فهو مطار محمد الخامس الدولي، على بعد 25 كيلومتراً من "راديسون بلو كازابلانكا سيتي سنتر".


"منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة"

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة


يمتاز "منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة" المصنف في فئة الخمس نجوم بضمّ شاطئ خاص وغرف فخمة. ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وخيارات الترفيه.
هناك، تتوافر خيارات الإفطار الـ"كونتيننتال" والـ"بوفيه" اليومي، في مكان الإقامة. يوفر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ملعباً للأطفال، ومركزاً لرجال الأعمال، ومواقف بالمجان خاصّة بالسيارات.
تقع طنجة على بعد 22 كيلومتراً من "منتجع هيلتون طنجة الهوارة"، ومدينة أصيلة 25 كيلومتراً. ويعتبر "مطار طنجة ابن بطوطة" الأقرب إلى المكان، مع 8 كيلومترات تفصل النقطتين المذكورتين عن بعضهما.

تابعوا المزيد: أفضل منتجعات المالديف

X