سياحة /مطاعم ومقاهي

مطاعم دبي تقدم عروضاً ترويجية وباقات مميزة بمناسبة عطلة عيد الفطر السعيد

مطاعم دبي تقدم عروضاً ترويجية وباقات مميزة بمناسبة عطلة عيد الفطر السعيد
ألذ المأكولات الإماراتية والعربية

تشكّل إجازة عيد الفطر السعيد فرصة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث يمكن لعشاق الطعام التوجه إلى أحد مطاعم دبي للاستمتاع بعروض العيد المميزة وتناول أشهى المأكولات.

وتحتضن دبي العديد من خيارات الأكل التي تناسب جميع الأذواق، واختارت لكم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أبرز المطاعم في المدينة لقضاء إجازة العيد، فيما  تلتزم جميع الوجهات بقواعد الصحة والسلامة الضرورية، مثل إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات طوال الوقت حرصاً على سلامة جميع الضيوف.

نكهات من الشرق الأوسط

تقدم أرقى مطاعم دبي فرصة مميزة للذواقة لاختبار أشهى المأكولات خلال عيد الفطر السعيد. ومن ضمنها عرض مطعم المنتهى في فندق برج العرب الذي يقدم قائمة طعامٍ متميزة تضمّ ستة أطباق لذيذة، في حين يقدّم مطعم النافورة في فندق جميرا أبراج الإمارات مائدةً احتفالية تضم أشهى الأطباق اللبنانية خصيصاً لهذه المناسبة، ويدعو الضيوف لاختبار ثلاثةٍ من الأطباق التقليدية بإلهامٍ من المطبخ الشرقي. بينما تقدم فروع مقهى سكة في سيتي ووك ولا مير والخوانيج قائمة طعام خاصّة بالعيد من ثلاثة أطباق تضم ألذ المأكولات الإماراتية والعربية.

أمّا مطعم إيوان في فندق بالاس وسط المدينة فيقدّم مجموعةً واسعة من الأطباق الشهيرة في المنطقة خلال اليوم الأول من العيد، ليتلذذ الضيوف بأشهى نكهات الشرق الأوسط ويصطحب مطعم الإيوان في برج العرب رواده في رحلةٍ من النكهات مع باقة من أشهى الأطباق الإماراتية والهندية تحت إشراف الشيف أندريا ميلياتشيو.

المأكولات العالمية

يقدّم مطعم كويا البيروفي والحائز على عدة جوائز في منتجع فور سيزونز قائمة طعام خاصة بعيد الفطر السعيد تضمّ أشهر أطباق مطبخ أمريكا اللاتينية. ويوفر مطعم تريسند في فندق فوكو على شارع الشيخ زايد قائمة طعامٍ عصرية وغنية بأطباقٍ فاخرة من المطبخ الهندي. كما يدعو مطعم هوتيل كارتاخينا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الزوار لاستكشاف أشهى أطباق أمريكا الجنوبية مع لمساتٍ شرق أوسطية.

الأطباق الأوروبية

يبدع مطعم بيسترو دي آرتس المعروف بطابعه الباريسي في دبي مارينا بإعداد برانش نهاية الأسبوع خصيصاً في عيد الفطر السعيد، حيث يستمتع الضيوف بأشهى المقبلات الفرنسية التقليدية والأطباق الرئيسية مع الحلويات اللذيذة خلال فترة ما بعد الظهيرة وسط أجواءٍ راقية ومريحة. بينما يقدّم مطعم بابليك في سوق مدينة جميرا قائمة طعام ألباين لانش، ليوفر للذواقة الاستمتاع بأشهى النكهات الفرنسية والمناظر الخلابة لمدينة جميرا. كما ترحب حديقة عيد الفطر الخاصة في فولي باي نِك أند سكوت بالزوار، مع أروع الأطباق الحائزة على عدة جوائز. في حين يقيم مطعم ريفورم سوشيال آند جريل في البحيرات حفل شواء كبير بأسلوب بريطاني.

وجبات مجانية للأطفال

يمكن للعائلات الاستمتاع ببوفيه خاص بعيد الفطر في مطعم سلون ضمن فندق جروفنر هاوس دبي ومطعم براسيري 2.0 ضمن منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، حيث يمكن للأطفال تحت الخمس سنوات تناول الطعام مجاناً برفقة أهاليهم. كما يمكن للأطفال ممّن لم تتجاوز أعمارهم أربعة سنين تناول الطعام مجاناً في مطعم النافورة ضمن فندق جميرا أبراج الإمارات ومطعم ذا بالمري ضمن فندق جميرا النسيم. وتقدم هذه الوجهات مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والشهيرة محلياً، إلى جانب الحلويات اللذيذة التي يحلو معها ختام هذه التجربة المميزة.

المزيد من مطاعم ومقاهي

X