سياحة /نصائح السفر

أفضل مناطق سياحية للاسترخاء والاستجمام لصيف 2021

أفضل مناطق سياحية للاسترخاء والاستجمام لصيف 2021

للباحثين عن عطلة هادئة على الشواطئ الخلابة، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الوجهات الصيفية في عام 2021 للسفر إليها وقضاء عطلة صيفية صحبة الأصدقاء.


"بلايا ديل كارمن"


"بلايا ديل كارمن" مدينة شاطئية جميلة في المكسيك، من مميزاتها ضآلة الحشود السياحية. هناك، يمكن ممارسة الغطس في Cenote Dos Ojos أو في Cenote Azul من بين الرياضات المائية الأخرى. يمكن أيضاً زيارة جنوب "بلايا"، المنطقة التي تضم أطلال حضارة المايا القديمة في مدينة "تولوم".
وينصح بتحربة المأكولات البحرية المكسيكسة الحارّة. لبلوغ الوجهة، يترتب على المسافر الوصول إلى "مطار كانكون الدولي"، واستقلال سيارة أجرة أو حافلة إلى "بلايا ديل كارمن" في رحلة تمتدّ على 45 دقيقة.
ينصح بقضاء 4 أيّام في "بلايا ديل كارمن"، مع الإشارة إلى أن اللغة الاسبانية هي المعتمدة في البلاد، والعملة هي البيزو المكسيكي.

تابعوا المزيد: أفضل طرق ترتيب شنطة السفر


"ماوي"


ينصح بقضاء 5 أيام في "ماوي"، حيث تمتدّ الشواطئ على 30 ميلاً. "ماوي" هي بمثابة "جوهرة مخفية" في هاواي لا يعرفها كثيرون، ولو أنها من أفضل وجهات العطلات في العالم.
لبلوغ الوجهة، يترتب عليك السفر إلى "مطار كاهولوي" في "ماوي"، حيث يحلو الذهاب للغطس في "مولوكين" واكتشاف الحياة البرية في "حديقة هاليكالا الوطنيّة"، وزيارة وادي Iao وشاطئ" كانابالي" للاستجمام تحت أشعة الشمس.
لغة هاواي معتمدة في "ماوي"، والعملة هي الدولار الأمريكي.


"موريشيوس"


تشتهر "موريشيوس" بأنها "جوهرة استوائية"، يقصدها بخاصة العرسان في شهل العسل، والأفراد والجماعات في العطلات الصيفية. تشتهر "موريشيوس" بشعابها الصافية وبحيراتها وشواطئها، وتتمتع بمناخ بارد في الصيف يجعلها واحدة من أفضل وجهات العطلات في مايو (أيار).
ينصح بقضاء أسبوع في "موريشيوس"، لاستكشاف متنزه "كاسيلا" الطبيعي الشهير، وزيارة  بحيرة "جانجا تالاو" وشلّالات "تاماريند" و" متنزه التمساح والسلاحف العملاقة" وشلالات "روتشستر".
أفضل وقت للزيارة يمتد من مايو (أيار) إلى ديسمبر (كانون الأول)، ولبلوغ الوجهة، يترتب عليك السفر إلى مطار Sir Seewoosagur Ramgoolam الدولي في "موريشيوس".
تتعدد أماكن الإقامة في موريشيوس وتشتمل على: منتجع "كورال أزور بيتش"، وفندق "مانيسا"، وفندق "هينيسي بارك"، و"فندق وسبا لاجونا بيتش". وتشتمل أماكن تناول الطعام على مطعم "صن شاين فيوجن"، ومطعم "سيبيل"، ومطعم "شي تينو".
اللغة المعتمدة في موريشيوس هي الإنجليزية، والعملة هي روبية موريشيوسي.

تابعوا المزيد: نصائح للسفر بالسيارة من أجل رحلة ممتعة

X