أزياء /موضة

استقبلي العيد بإطلالات مبهجة Cheerful Celebration

يتلاقى عيد الفطر المبارك في توقيته مع أجواء الربيع المنعشة وصيحاته الغنيّة بلوحة ألوان حيويّة وصاخبة. فمعظم دور الأزياء العالمية، إن لم تكن جميعها، حرصت على إدخال درجات مرحة إلى مجموعاتها وكأنها أرادت أن تتحدّى المرحلة الصعبة التي مررنا بها ولا نزال. لفتتنا بعض الألوان الفاقعة التي زيّنت مجموعات الملابس والإكسسوارات، والتي ستؤمن لك بالتأكيد إطلالة مفعمة بالحيوية والانتعاش خلال العيد المبارك.
 


Vivid Yellow




هو لون فاقع بامتياز! يلائم أجواء الربيع المشمسة والدافئة، يمكنك أن تختاريه على إطلالة كاملة إذا كنت تنشدين حضوراً مميّزاً وفي غاية الإشراق، كما بإمكانك أن تنوّعي في درجاته أو أن تنسّقيه مع بعض قطع الإكسسوارات بألوان تهدئ من صخبه.

تابعي المزيد: بولغري تطلق مجموعة إكسسوارات خريف وشتاء 2021




Tender Purple


البنفسجي بشكل عام، هو لون قويّ وساطع. ولكن هذه الدرجة الناعمة منه ستكون خياراً مثالياً لمن تبحث عن إطلالة مميّزة ولافتة إنما هادئة في الوقت نفسه. غالباً ما تميل ذوات الشخصية الجريئة إلى اختيار اللون البنفسجي للفت الأنظار إلى إطلالاتهن.

تابعي المزيد: ٥ أحذية صيفية تُسيطر على موضة 2021


Second Skin


درجات النيود على اختلافها دخلت إلى مجموعات هذا الموسم وزيّنت الملابس والإكسسوارات على حد سواء. تفاوتت هذه الدرجات بين الفاتحة والداكنة، ولكنها بالإجمال عكست الكثير من الهدوء على الإطلالات. وتعتبر درجات النيود من الألوان التي يسهل عليك تنسيقها مع مختلف الألوان الأخرى.

تابعي المزيد:  تألقي في العيد بأزياء ملوّنة ومنعشة


Flashy Pink


من أكثر الألوان التي حضرت في صيحات ربيع وصيف 2021. تعيدنا الدرجات الزهرية إلى مراحل الطفولة الجميلة وتضفي على إطلالاتنا إشراقة ناعمة وجاذبية لا غنى عنها. وإذا كنت صاحبة شخصية رومنسية وحالمة، فإن هذه الدرجة من اللون الزهري ستناسب خياراتك بالتأكيد.

تابعي المزيد: تعرّفي على طرق ارتداء الجلد في الصيف


Blue Gitane


إذا كنت تبحثين عن إطلالة منعشة وهادئة في الوقت نفسه، فإن هذه الدرجة من اللون الأزرق ستمنحك بالتأكيد الإطلالة التي تريدينها. يعتبر اللون الأزرق بشكل عام مصدراً للراحة النفسية، وقد كان يُستخدم في ما مضى للتعبير عن السلطة وقوّة الإرادة.

تابعي المزيد: فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد

X