مشاهير /مشاهير العرب

وفاة عائشة بن أحمد والشيخ مؤنس يرجو منى زكي العودة إليه.. الحلقة 28 مسلسل "لعبة نيوتن"

بدأت الحلقة 28 من مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة منى زكي، بمعرفة الشيخ مؤنس ( بطلب «زى» آدم الشرقاوى من «هنا» أن تحصل على حقها من «مؤنس» محمد فراج، بأن تقوم برفع قضية عليه لما صدر منه، أو تفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لن تستطيع ذلك لأنها ليست زوجته على الورق.

 

قامت بقص شعرها

 منى زكي تقص شعرها
 منى زكي تقص شعرها

وطلبت «هنا» منى زكي، من «زى» آدم الشرقاوي، أن يصطحبها للخروج معه، وقامت بقص شعرها وارتدت ملابس قصيرة بعد أن كانت تلبس الحجاب أثناء وجودها مع «مؤنس» محمد فراج، وذهبت «هنا» مع «زى» للديسكو، وتعرفت على «عمر» يوسف حسين الأمام، والذي يعرف شقيقتها «يارا» ولكنهما لا يعرفان بعضهما حتى الآن.

 

أنكر علمه بأي شيء يتعلق به

أمينة بن أحمد في آخر مشاهدها بالمسلسل
أمينة بن أحمد في آخر مشاهدها بالمسلسل

واستدعى ضابطا الشرطة «شامبا» أسامة الهادى، وسأله على الأفيون الموجود بالعسل، ولكنه أنكر علمه بأي شيء يتعلق به، ولكن أخبره بأنه في مرة أحضر كيس أفيون لـ«حازم» محمد ممدوح منذ 7 أشهر ولكن بسبب وجود مشاكل بينه وبين زوجته «هنا» منى زكي، وسأله عن سب معرفته ببدر، وسبب حريق المنحل القديم وأنكر كل شيء، وأمر الضابط بحبسه، مما اضطر «شامبا» للاعتراف بكل ما يعرفه له.

وتشهد نهاية الحلقة استيقاظ «أمينة» عائشة بن أحمد حيث تناولت الفطور مع «بدر» سيد رجب، وأخبرها بأنه يحبها وبادلته هذا الحب، حضر «حازم» محمد ممدوح وأخبرهما بأنه سيصطحبهما في رحلة في النيل، لتطلب منه أن يلتقطوا صورة سيلفي تجمعهما هم الثلاثة.

 

مفاجأة للجمهور

 

وانتقل المشهد إلى اتصال «حازم» بوالده ليخبره بأن «أمينة عائشة بن أحمد توفت، وطلب منه أن يدفنها بمدفن العائلة، ولكن سيد رجب طلب منه أن يتم دفنها بالعزبة، وسأله «حازم» بوجود مدفن هنا، وهو ما أكده له «بدر»، لتكون مفاجأة للجمهور بأن «حازم» وجد لافتة على القبر تحمل اسم «نور» ابنة «بدر» سيد رجب التي كان يقول بأنها مسافرة دائماً ولا يعلم شيئاً عنها.

 

X