مشاهير /مشاهير العرب

الفنان عايض يكمل عامه الـ 25 وبهذا اختلفت تهنئة زوجته له

أتمَّ الفنان عايض يوسف عامه الـ25 اليوم 11 مايو، حيث دلَّت البالونات في حسابه الرسمي بموقع تويتر على احتفاله بالمناسبة، ما دفع متابعيه إلى تهنئته، ليبادلهم الحب بالحب، ويكشف لهم عن احتفاله بـ "يوم ميلاده".

وبارك له عددٌ من الشعراء والفنانين والمشاهير، إضافةً إلى زوجته، التي تحدثت عن الفرق بين تهنئتها له في العام الماضي والعام الجاري.

 

إعلان يوم الميلاد

عايض وزوجته هبه الحسين
عايض وزوجته هبه الحسين

كشف الفنان عايض عن احتفاله بـ "يوم ميلاده" عبر حسابه الرسمي في سناب شات، حيث ظهر في مقطع فيديو، يوضح فيه أنه تفاجأ بالمناسبة، وعن ذلك قال: "دخلت تويتر فوجدت أشخاصاً يباركون لي بيوم ميلادي، إلى جانب نشر بالوناتٍ، فاكتشفت أن اليوم يوافق يوم ميلادي، ولم أكن أعلم عنه لابتعادي عن الاهتمام بالتواريخ والأيام". 

وأضاف "لن أقول أنتم الداعمون والشركاء، بل أنتم أصدقائي، وهذا الأهم، فأنتم في وقت حزني وفرحي معي، وأنتم كل شيء عندي. الله يسعدكم، وأتمنى مزيداً من النجاحات في المستقبل بوجودكم حتى تروها، فبعضكم من البدايات معي"، موضحاً أنه أكمل عامه الـ25. 

 

تهنئة زوجته 

من سناب هبه الحسين
من سناب هبه الحسين

ونشرت زوجته الممثلة والإعلامية هبة الحسين صورةً، هنأته بها العام الماضي، وكررت ذلك في العام الجاري، إذ كتبت: "قبل سنة بنفس اليوم كتبت لك: كل عام وأنت بخير، كل عام وشجرة نجاحاتك تكبر أمامك، كل عام وأنت صديقي البطل الناجح. وفي هذه السنة، كتبت قبل سنة من الآن بيوم ميلادك، ووضعت ذات الصورة، أنت صديقي، وأفتخر بنجاحاتك. هذه السنة وضعتها وأنا أرفع رأسي فيك أمام العالم كله بأنك زوجي، فكل عام وأنت سندي وصديقي وزوجي".

 

رسائل المشاهير

المشاهير يهنئون الفنان عبر تويتر
المشاهير يهنئون الفنان عبر تويتر

كذلك، تلقى عايض رسائل تهنئة من المشاهير، فعبر تويتر، كتب الشاعر عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ: "كل عام وأنت أخوي وحبيبي وصديقي وقرة عيني. الله يجعل كل سنة أحلى من اللي قبلها يا رب، ومن نجاح لنجاح أكبر يا مبدع".

وعلَّق مشعل خالد، ممثل وعارض أزياء: "كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة". 

وغرد أخوه سعيد: "عيد قبل العيد الحقيقي، كل عام وأنت كبير وخطير". 

فيما كتب عبدالعزيز الزامل، صانع محتوى: "كل سنة وأنت بخير وعافية". وردَّ عليه عايض: و"أنت بألف خير يا الغالي. أتشرَّف بمتابعتك". 

أيضاً هنأه بالمناسبة الفنان فهد العمري قائلاً: "كل عام وأنت بألف خير ومن نجاح لنجاح". 

بينما علَّق الفنان الكويتي فهد السالم: "كل عام وأنت بخير يا فنان، والعمر كله يا رب". وردَّ عايض: "وأنت بألف خير يا حب. مشتاقين والله".

وبارك له فيصل العطاوي، شاعر، بالقول: "كل عام وأنت أجمل وأروع وأكثر إبداعاً". ورد عايض: "يا حبيبي أنت. الله يسعدك، وبعدين ما ودك تعطينا من إبداعك ولا كيف الطريق لإبداعك علمني نجيك". فأجاب الشاعر: "كلي لك، وأتشرَّف فناننا الرائع. بيننا تواصل على واتساب".

كذلك، هنأه أحمد المسافر، شاعر، قائلاً: "كل سنة وأنت خلوق أولاً، وكل سنة وأنت مميز وفنان جميل. كل التوفيق لك يا حبيبنا". ورد عايض: "الله يحفظك يا الغالي. شكراً على كلامك الطيب".

وقال محمد البراهيم، مذيع: "كل عام وأنت بخير، وسنة سعيدة عليك يا رب، ومن نجاح لنجاح. واصل يا فنان". ورد عايض: "وأنت بخير يا الغالي. الله يسعدك".

وكتب عباس بن صالح، فنان سعودي: "كل سنة وإحنا نحبك نحبك نحبك نحبك". ورد عايض: "يا حبيب قلبي أنت. الله يسعدك". 

أما أحمد الشهري، خبير ومهتم بالسيارات، فقال: "كل سنة وأنت بخير". ورد عايض: "وأنت بخير".

 

المسيرة الفنية

عايض وزوجته
عايض وزوجته

وعايض يوسف القرني فنان سعودي، بدأ مسيرته الفنية عام 2014  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يغني فيها دون إظهار هويته ووجهه، وخلق نمطاً خاصاً به، وأصبح مثالاً يحتذى خليجياً بالغناء على أنغام "البيتبوكس"، التي كان يعزفها له صديقه عبدالكريم بفمه.

ولم يُظهر عايض شخصيته الحقيقية إلا بعد أن أهداه الشاعر فهد المساعد قصيدة "نسيتني"، حيث غناها بصوته مُظهراً هويته، ليحظى بإقبالٍ كبير  من الجمهور.

فيما حقق فيديو كليب "ساقي العطش"، الذي أصدره بعد ذلك بفترةٍ قصيرة، صدى واسعاً، حيث تجاوزت مشاهداته 25 مليوناً، وعام 2016 ، طرح أول ألبوماته، وحمل عنوان "عايض 2016"، ثم ألبوم "تلخبط" في 2017،  وألبوم "ثمان آلام"، و"بالموت جا" عام 2018.

وشارك عايض في مناسبات مهمة، منها وضع حجز الأساس لمشروع القدية، الذي غنى خلاله "يا طويق"، في حضور الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، كما غنى مقدمة مسلسل "في ذاكرة الظل 2020"، و"الديك الأزرق"، وبرنامج "سين" عام 2021، وقدم أغنيات منفردة.

وفي حياته الخاصة، لم يكمل عايض دراسته الجامعية، مكتفياً بالشهادة الثانوية، وتزوج من الفنانة هبة الحسين في سبتمبر 2020. 

 

X