مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. أمل بوشوشة ترقص فرحاً بطلاقها على طريقة "الطير يرقص مذبوحاً من الألم"

أمل بوشوشة

نشرت شركة غولدن لاين والفنانة أمل بوشوشة مقطع فيديو من مسلسل "على صفيح ساخن" حيث ظهرت فيه أمل بشخصية "هند الحجار" وهي تحتفل وترقص فرحاً بطلاقها من "نسيم درويش" (سيف الدين سبيعي).
المقطع لاقى انتشاراً واسعاً بين الجمهور وتفاعلوا معه بشكل كبير وأثنوا على أداء أمل بوشوشة في المسلسل والطريقة التي قدمت فيها فرحها بالطلاق والتميز الذي حققته في هذا المشهد.


تبدو أمل بحالة مميزة في المسلسل

 


وفي الحقيقة يبدو أداء أمل مقنعاً إلى حد كبير. فالنجمة الجزائرية بدت في حالة جسدية متماسكة على الرغم من أنها نفسياً منهارة. فالمرأة تعرضت لطعنة قاتلة في الظهر ممن أحبت وعلى الرغم من كل انتقامها منه إلا أن جروحها كلها ظهرت مع استلامها ورقة الطلاق لتعبر عن ألمها وحزنها وانكسارها بالرقص ولتغليها دموعها علناً.
اللافت في أداء أمل هو التطور الواضح في المزج بين الأداء النفسي والحركي. فبدت في قمة الانكسار والضعف على الرغم من الرقص. فهند رقصت على جراحها هنا. رقصت على آلامها وجروح روحها. فبدت امرأة تعرضت للخيانة فعلاً فقررت الانتقام من روحها حتى التي أحبت هذا الخائن.
وبشكل عام تبدو أمل بحالة مميزة في المسلسل. ولعل انجذابها للنص وطريقة تعاطيها مع الدور تظهر ذلك. فيبدو وأنها تؤدي حالة تعيش معها بعيداً عن الاستعراض المجاني أو المبالغة في الأداء .
في العمل الذي تدور أحداثه على صفيح ساخن فعلاً تبدو "هند" شخصية حقيقية غير مفتعلة ولا غريبة. وهكذا تعاملت معها أمل بانضباط مميز. ولعل إجادتها اللهجة السورية بشكل جيد يحسب لها ما جعل اللهجة لا تقف عائقاً أو حجر عثرة أمام انتباهها للأداء. فعبرت عن شخصية المرأة التي تتعرض للخيانة بفرح ورقص على طريقة " الطير يرقص مذبوحاً من الألم ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X