اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 فنادق فخمة في بالي

3 فنادق فخمة في بالي

تقع جزيرة بالي الإندونيسية بين جافا ولومبوك، وهي معروفة عالمياً. هناك، توفّر المناظر الطبيعية البركانية المتنوعة، من السواحل الوعرة والشواطئ الرملية وحقول الأرز الخضراء خلفية خلابة. وتجذب منتجعات بالي من فئة الخمس نجوم، وتبدو من بين أكثر المنتجعات تميّزاً في العالم. في الآتي، لمحة عن أفضل منتجعات بالي.


1. "أمانكيلا"

منتجع "أمانكيلا"


يوفر جبل آغونغ خلفيّة مثيرة لـ "أمانكيلا"، المنتجع المنعزل على شاطئ البحر، والمطل على مضيق لومبوك وتديره Aman. هناك، تكلل الأجنحة الـ 34 الأسقف المصنوعة من القشّ، مع إطلالات استثنائية من مواقع التلال، وهي متصلة بمرافق المنتجع من خلال ممرات مرتفعة. يمكن للضيوف الاسترخاء حول المسبح المميز المكون من ثلاث طبقات أو في نادي الشاطئ على شاطئ Amankila الذي يمتاز برماله ذات اللون الفضي ومياهه الفيروزية. ما يميز فندق "أمانكيلا" عن فنادق بالي الفاخرة الأخرى هو أنه يقع في Karangasem المقاطعة التقليدية في بالي، ويوفر سهولة الوصول إلى الريف البكر والحرف المحلية والماضي الملكي للمنطقة.

تابعوا المزيد: 3 فنادق تجذب السائحين في المغرب


2. "فور سيزونز بالي" في خليج "جيمباران"

منتجع "فور سيزونز بالي"


يوفر منتجع "فور سيزونز بالي" 147 فيلّا وسط حدائق استوائية غنّاء. لكلّ فيلا من الفيلات الفاخرة، مسبح خاص يطلّ على شرفة أسفل منحدر تل ملؤه الزهور الرائعة والصروح القديمة. هناك، يمكن الانغماس في ثقافة الجزيرة المحلية، والاسترخاء مع علاجات الـ"سبا" الشاملة والاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم Sundara المواجه للشاطئ. المزيد من المسرات تنتظر السائح في مطعم Taman Wantilan في الهواء الطلق، حيث يُقدّم الطعام من قبل لواء من الطهاة المتخصصين في تسعة "معارض طهي" أو مطابخ استعراضية الطابع.


3. "سيكس سينسيز أولواتو"

منتجع "سيكس سينسيز أولواتو"


يقع منتجع "سيكس سينسيز أولواتو" الذي افتُتح في Pecatu في أقصى الطرف الجنوبي من بالي، والتي تعد موطن Pura Uluwatu، أحد الأعمدة الروحية الأساسية للجزيرة. يوفّر المنتجع إطلالات على المحيط من كلّ زاوية، ويتألّف من 103 أجنحة وفيلا مستوحاة من التصميم المحلي، مع احتضان الطبيعة، وتوفير الراحة لكل نزيل. يتميّز "المنتجع" بعلاجات متخصصة مستوحاة من البيئة وبرامج صحية متكاملة متعددة وجلسات يوجا صباحية، بالإضافة إلى العديد من أحواض السباحة، ومكان للفعاليات في الهواء الطلق وآخر داخلي وثلاثة مطاعم، بما في ذلك "طاولة الشيف"، ومدرسة الطهي وحديقة عضوية ومزرعة واسعة.

تابعوا المزيد: جولة على أفخم الفنادق في الأردن