مشاهير /مشاهير العرب

بالصور.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يحتفلان بالعيد في عرض البحر ويتغزلان في بعضهما

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يقضي الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة إجازتهما السنوية معاً في عرض البحر بإحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة.
واحتفلت أمس النجمة ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعيد الفطر، حيث نشرا صوراً خاصة من إجازتهما سوياً بمناسبة عيد الفطر، والتي ظَهَرَ فيها أبو هشيمة مع زوجته على متن يخت خاص في عرض البحر وهما حفاة القدمين، وحرص كل منهما على توجيه رسائل للطرف الآخر.


وأتت رسائل الزوجين لبعضهما في شكل أوصاف؛ إذ وصف أحمد أبو هشيمة زوجته في الصورة بأنها «جميلته من الداخل والخارج»، بينما لفتت ياسمين صبري إلى زوجها بأنه «نصفها القوي».

وفي السابع عشر من شهر أبريل (نيسان) الماضي احتفلت ياسمين صبري، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعيد زواجهما الأول.
ونشرت صبري على حسابها بموقع انستقرام، صورة ظهرت فيها بإطلالة «كاجوال» تجمعها بزوجها في حديقة منزلهما مع تعليق «ذكرى زفاف أولى سعيدة يا حبيبي»، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها. فيما نشر أبوهشيمة على حسابه بانستقرام، صورة مختلفة من الموقع نفسه مع التعليق ذاته.

وتزوجت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط، بحضور أفراد الأسرتين فقط، في الـ17 من أبريل- نيسان 2020.
ومؤخراً، أطلت الفنانة المصرية على متابعيها، في صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على انستقرام، وهي تحتسي قهوتها على متن طائرتها الخاصة، أرفقتها بصورة لفنجان قهوة.
ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أثنوا على جمال إطلالتها، وعبروا عن حبهم الكبير لها.
ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة داليا مصطفى، التي تمنت لياسمين صبري دوام الصحة والنعمة، قائلة: «ربنا يديمها عليكي حبيبتي».


وقد اعتادت صبري في الفترة الأخيرة، على نشر العديد من الصور لها من داخل طائرتها الخاصة، التي أهداها إليها زوجها أحمد أبو هشيمة، وقد رأى البعض أن تلك الصور مستفزة، خاصة أنّ السفر ممنوع بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة، بسبب فيروس كورونا.


وفي نهاية شهر فبراير (شباط) الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33؛ إذ إنها من مواليد الـ21 من يناير (كانون الثاني) 1988، في الإسكندرية.
وقام أحمد أبو هشيمة، زوج ياسمين بتزيين منزلهما من مدخله، وصولاً إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعهما معاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X