مشاهير /مشاهير العرب

منى زكي ومحمد هنيدي معاً في فيلم جديد بعد 23 عاماً وتتحضر لـ«القاهرة مكة»

حلّت النجمة المصرية منى زكي ضيفة ببرنامج «من العايدين» على قناة «الإمارات»، من خلال استضافتها عبر تطبيق زوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث كشفت في بداية لقائها عن أبرز الصعوبات التي واجهتها في مسلسلها الرمضاني المنقضي «لعبة نيوتن»، والظروف الصعبة من خلال مدة تصوير تجاوزت السنة و6 أشهر في ظل انتشار أزمة وباء كورونا.

 

وخلال لقائها بالبرنامج أبدت رضاها عن الإقبال الجماهيري الذي شهده مسلسلها، وحبها لشخصية هنا، وتعاطفها معها أحياناً كثيرة من قلة خبرة الشخصية، وأنها واجهت قلة الخبرة بالإصرار على النجاح وأنها شخصية إنسانية مركبة واجهت ضعفها وقلة احتكاكها بالناس بشجاعة المواجهة.


وصرحت النجمة المصرية ​منى زكي، في برنامج​ «من العايدين»، بأنّها تُحَضِّر أعمالاً جديدة ستبدأ في تصويرها قريباً، وقالت إنّها ستجتمع مجدداً بالممثل ​محمد هنيدي​ في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.
وقد عَبّرت منى زكي عن سعادتها بالتمثيل مُجَدّداً مع محمد هنيدي بعد 23 عاماً منذ آخر فيلم جمعها «صعيدي في الجامعة الأميركية» عام 1998 قائلة: «بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه».


كما كشفت زكي عن بدء تحضيرها لفيلم «القاهرة مكة» من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف ومن المقرر تصويره في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X