مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها رغم الخلافات

منى السابر تفاجئ ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها رغم الخلافات

فاجأت منى السابر، ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بتهنئتها في عيد ميلادها، رغم الخلاف والأزمة التي نشأت بينهما بسبب الدعوى القضائية ضد السابر ومطالبتها برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وحرصت السابر على تهنئة ابنتها في عيد ميلادها، موجهة لها تهنئة عبر حسابها على “إنستقرام”، قائلة :”عيد ميلاد سعيد لابنتي المميز.. “أحبكِ اليوم وغدا ودائما”، كما نشرت صورة تعبيرية لأم تحمل طفلة ويشكلان معاً قلبا كبيرا، في مشهد رمزي لعلاقة الأم بابنتها.

 

تهنئة منى السابر لابنتها حلا الترك من ستوري "إنستقرام"



وكانت منى السابر قد صرّحت مؤخراً بأن هدية ابنتها حلا لها في عيد الأم هذا العام، هو السجن سنة مع النفاذ، مضيفةً: "هذا جزاتي وتعبي وسهري وحملي، هذا هو الجزاء الذي تقاضيته من بنتي للأسف".

يُذكر أن محكمة بحرينية كانت قد قررت حبس منى السابر سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك. وبثت السابر مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، قبل أن تمهلها المحكمة شهراً آخراً حتى تاريخ الـ19 من مايو الجاري، لسداد المبلغ أو تنفيذ حكم السجن.
 

"ستوري" منى السابر من قبل حول تنفيذها حكم السجن



من جهة أخرى، كانت حلا الترك قد ردت على الجدل المثار حول علاقتها بوالدتها، ووجهتْ رسالة أكدت فيها أنها اختارت الصمت في قضية والدتها وتُصرّ على ذلك، لأنها لا تود الحديث عن أمور عائلتها في العلن.

وتابعت حلا في رسالتها أن علاقتها بوالدتها مستمرة، مؤكدة حبها لها، لأن العائلة تأتي دائماً في المرتبة الأولى، وأن الأمور المادية لا تُشكّل لها خلافاً مع والديها؛ لأنها قاصر ولم تبلغ السن القانونية الذي يخّولها التدخل قضائياً في الخلافات المادية وخلافات الحضانة.

 

حلا الترك تحصل على حكم نهائي بسجن والدتها منى السابر لمدة عام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X