أزياء /موضة

فساتين بألوان منعشة لصيف 2021

مع بداية فصل الصيف، تقترب معه الألوان الممتعة والمنعشة، وتفضل الكثير من الفتيات اعتماد الإطلالات الصيفية بألوان منعشة وفاتحة، فتعطي جاذبية وأناقة مميزة بمختلف الأوقات سواء على الشاطئ أو مناسبات رسمية أو كاجوال أو الذهاب للعمل. 
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي .نت" عدة إطلالات فستانين بألوان منعشة لصيف 2021 

 

إطلالة فستان صيفية باللون الزهري من Budapest Collection 

budapest collec  فستان باللون الفوشيا
  فستان باللون الفوشيا  Budapest Collection

 
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة صيفية أنيقة، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، لفستان قصير باللون الفوشيا مطبوع بنقشة حصان (يونيكرون)، وصُمم بأكمام منفوشة ثلث كُم، أما التنورة قصيرة بتصميم ماكسي مع أطراف الكشكش، وثنيات مختلفة الأحجام باللون الفوشيا، فيمكنك اختيار هذا الفستان في مناسبة رسمية نهارية أو نزهة في الحدائق لإطلالة مميزة لنهار مشرق. 

تابعي المزيد: مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله: لا بد من التجديد في عالم الموضة

 

فستان باللون الأخضر من Boss 

 

فستان باللون الأخضر من Boss 
فستان باللون الأخضر من Boss 

 
لإطلالة أكثر أناقة بفستان طويل ناعم يناسب السهرات المسائية، إليك ِ هذه الإطلالة من الفستان المُصمم من قماش الساتان، باللون الأخضر مع ياقة عريضة، أما الجانبان فجاءا مكشوفين بكشكشة جذابة لإطلالة أكثر أنثوية. 

تابعي المزيد: Summer Sparkle إطلالات بمنتهى الإشراق

 

فستان باللون الأبيض المنقوش بورود من إيلي صعب Elie Saab 

 

فستان باللون الأبيض المنقوش بورود من إيلي صعب Elie Saab 
فستان باللون الأبيض المنقوش بورود من إيلي صعب Elie Saab 

 
إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فاخر وجديد أكثر أنوثة وجاذبية، يمنحك إطلالة ناعمة في زيارات الصباح، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز من إيلي صعب Elie Saab، لفستان أبيض طويل بورود ملونة مختلفة الأشكال لتعطي الانتعاش والبهجة، مع أكمام طويلة منفوخة، وخطوط عريضة عند الخصر باللونين الأبيض والأسود لتتألقي بحيوية بالفستان الذي يحتوي على عدة ألوان ويمكنك ارتداء إكسسوار ذهبي اللون. 

تابعي المزيد: أحدث موديلات الفستان القميص لصيف 2021


فستان مطبّع بالورود من فالنتينو Valentino 

 

Valentino
فستان مطبّع بالورود من Valentino


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة صيفية على البحر، قدمت ماركة فالنتينو valentino هذا الفستان الراقي، المُصمم من القماش باللون الأخضر الفاتح مع ورود باللونين الأبيض والأخضر الداكن، مع رقبة مفتوحة على شكل V، ويمكنك ارتداء هذا الفستان على حقيبة حمراء وصندل أخضر اللون. 

تابعي المزيد: لم جاءت موضة صيف 2021 مليئة بالتناقضات؟

X