مشاهير /مشاهير العرب

أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد على هجوم مها أحمد عليه

أحمد السقا

وضع النجم أحمد السقا حداً نهائياً لتجاوزات مها أحمد في حقه الأيام الماضية، وعدم رده عليها، واكتفائه برد شقيقته فاطمة السقا عليها في نفس منشورها الذي هاجمته عبر حسابها على «فيسبوك»، وبعدها بساعات قليلة على دخول والدته على خط الأزمة ووصفت مها أحمد بـ«الكومبارس الفاشلة».


السقا: العِشرة بتحكم الواحد



وقد وصفت مها أحمد، زميلها أحمد السقا، بالجحود وإنكار العِشرة والصَداقة الطويلة التي جمعتهما، بعدما أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن السقا أنهى خلافه معهاـ وخرج عن صمته عبر منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي، قال فيه: «العِشرة بتحكم الواحد... والعيش والملح عَقد... وعفا الله عَمّا سَلَف يا أختي العزيزة مها».
وكانت مها أحمد اتهمت أحمد السقا دون الإشارة إلى اسمه بشكل مباشر بأنّه أسند إليها دور «كومبارس» عندما طلبت منه مُسَاعَدَتِها في العثور على عمل، بعد إنقاص وزنها.

وتعرضت مها أحمد، لهجوم من فاطمة السقا، شقيقة الفَنّان أحمد السقا، بسبب منشور على «فيسبوك»، تحدثت خلاله عن نجمين، تقول إنّ أحدهما خذلها، بينما جعلها الثاني تدخل في حالة نفسية سيئة، حيث علقت فاطمة، على منشور الفَنّانة مها أحمد، متسائلة عن سبب عدم ذكرها للفَنّان المصري، الذي وصفته بـ«النذل» رغم أن بينهما «عيش وملح» على حد وصفها.
وأكدت فاطمة، أن الفَنّان الذي أشارت إليه مها أحمد في منشورها بصورة غير مباشرة هو شقيقها الفَنّان المصري أحمد السقا، مؤكدة أنّه كان يدعمها كثيراً، كما لَفَتَت إلى أنّ الرجل الثاني الذي أشارت له هو الفَنّان المصري أمير كرارة، الذي تقول إنّه يَتّصف بالرجولة والشهامة، مؤكدة أنه لا يجب عليها تشويه سمعة الآخرين.
وبرغم أنّ مها أحمد، لم تذكر اسم السقا أو كرارة في منشورها، إلا أن البعض فسر كلماتها بأنّ المقصود بها النجمان الكبيران أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تَضَمّن منشور مها أحمد الحديث عن نجمين تقول إنّهما اجتمعا في مسلسل واحد، مشيرة إلى أنّ تمثيلهما كان سيئاً جداً.


صلاح عبد الله يعلق على أزمة مها أحمد والسقا


وقد عَلّق الفنان الكبير صلاح عبد الله على أزمة النجم أحمد السقا ومها أحمد، التي اشتعلت منذ يومين، بسبب أزمة محمد سامي ومي عمر، قائلاً: «أحمد السقا أخلاقه أخلاق فرسان».
وقال صلاح عبدالله عبر «فيسبوك»: «إنها حقاً أخلاق الفرسان، ولعاشقي الصيد في الماء العَكِر شطبنا خلاص، خلاص شطبنا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X